طيران الإمارات تتوج بلقب أرقى ناقلة عالمية ضمن جوائز أبيكس

طيران الإمارات تتوج بلقب أرقى ناقلة عالمية ضمن جوائز أبيكس. الصورة من تويتر Emirates Airline
طيران الإمارات تتوج بلقب أرقى ناقلة عالمية ضمن جوائز أبيكس. الصورة من تويتر Emirates Airline

أرقى ناقلة جوية عالمية "World Class Airline" هو اللقب الذي نجحت طيران الإمارات بالحصول عليه ضمن جوائز "أبيكس" لتقييم شركات الطيران

"APEX Official Airline/ Ratings" لتصبح بذلك من أوائل الناقلات الجوية التي تكرم بهذه الفئة الجديدة التي تتصدر جوائز "أبيكس" لاختيارات المسافرين
"APEX Passenger Choice"

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" حازت طيران الإمارات بالإضافة إلى ذلك لقب ناقلة الخمس نجوم Five Star Airline من APEX للمرة الثانية وحصلت على جائزة "أبيكس" لاختيارات المسافرين "Passenger Choice Award" لأفضل ترفيه جوي للمرة الرابعة وذلك في حفل توزيع جوائز "APEX/ IFSA" أكبر حدث حضوري في صناعة السفر لهذا العام الذي أقيم مؤخرًا في سنغافورة.

جائزة فريدة من نوعها


تعد جائزة "أرقى ناقلة عالمية" الجديدة التي طورتها شركةand Partners Yates فريدة من نوعها لأنها لا تقتصر على تقييم خدمات ومنتجات الناقلة فحسب بل تشمل أيضًا إجراءات واحتياطات الصحة والسلامة وجهود الاستدامة ما يجسد توقعات العملاء اليوم ومجالات التركيز الرئيسية لصناعة الطيران.

وتمنح جائزة "أرقى ناقلة عالمية" بناءً على تقييمات أكثر من مليون مسافر جوًا يجري التحقق منها ومراجعتها بشكل مستقل.

بدوره أعرب "السير تيم كلارك" رئيس طيران الإمارات عن فخر طيران الإمارات بكونها من أوائل الناقلات العالمية التي حصلت على لقب أرقى ناقلة عالمية، مؤكدًا أنّ هذا التكريم جاء بفضل العمل الدؤوب والجهود المتواصلة التي يبذلها الموظفون لتوفير رحلات آمنة والمضي قدمًا في مبادرات الاستدامة وتقديم خدمات وفق أعلى المعايير.

فيما قال رئيس أبيكس التنفيذي "جو ليدر": إنّ التحسينات المستمرة التي تجريها طيران الإمارات في تجربة الركاب كل شيء وتؤكد خدماتها المتميزة ونظامها الرائد للترفيه الجوي وإجراءات السلامة والوقاية الصحية، بالإضافة إلى طائراتها الحديثة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود أهّلت طيران الإمارات لنيل لقب أرقى ناقلة عالمية من أبيكس.

كفاءة استهلاك الوقود


تعتمد طيران الإمارات برنامجًا شاملًا طويل الأمد لكفاءة استهلاك الوقود يقوم على تحديد أفضل طرق خفض حرق الوقود والانبعاثات وتنفيذها حيثما كان ذلك ممكنًا من الناحية التشغيلية.
وكانت طيران الإمارات قد وقعت في معرض دبي للطيران الذي أقيم مؤخرًا اتفاقية مع GE Aviation لتطوير وتنفيذ تجربة قيام إحدى طائرات الناقلة البوينج 777-300ER التي تعمل بمحركات GE90 برحلة تجريبية باستخدام وقود طيران مستدام SAF بنسبة 100 بالمئة.

وتفخر طيران الإمارات بعضويتها في تحالف الأجواء النظيفة للغد الذي أنشأه المنتدى الاقتصادي العالمي.

تغطية طبية مجانية


كانت طيران الإمارات أول من قدّم تغطية طبية مجانية لجميع مسافريها ضد "كوفيد-19" وردت أموال العملاء سريعًا وانتهجت سياسات سخية لإعادة الحجز، وساعدت أعضاء برنامج الولاء على الاحتفاظ بحالة الفئة والأميال.

كما التزمت بالإضافة إلى ذلك بروتوكولات النظافة وأطلقت العديد من المبادرات لتعزيز الصحة والسلامة وتسهيل رحلة العملاء حيث أصبحت أول ناقلة تنضم إلى مبادرة جواز سفر أياتا عبر شبكتها العالمية وسرّعت تطبيق التقنية البيومترية المتقدمة في مركزها بدبي لإنجاز إجراءات السفر وتجربة المطار من دون تلامس.



جذب العملاء



وتواصل طيران الإمارات جذب العملاء بفضل جودة خدماتها وتميّز منتجاتها وتوفيرها تجارب ممتازة في جميع درجات السفر، وكانت الشركة قد أعلنت في الشهر الماضي عن استثمار كبير في برنامج تحديث يتضمن تجهيز 105 من طائراتها الحديثة ذات الجسم العريض بمنتج الدرجة السياحية الممتازة الذي لقي ترحيبًا واسعًا من العملاء منذ طرحته الناقلة لأول مرة في يناير 2021.