منافس قوي.. أوبو تعلن عن هاتفها القابل للطي Oppo Find N

 منافس قوي.. أوبو تعلن عن هاتفها القابل للطي Oppo Find N
هاتف أوبو قابل للطي - الصورة من موقع gsmarena

كشفت شركة أوبو Oppo، عن إطلاق أولى هواتفها القابلة للطي، وذلك من أجل الدخول في المنافسة الشرسة التى بدأت منذ فترة في الهواتف الذكية المطوية.

تابعوا المزيد : كيف يمكنك تشغيل حسابين واتسآب على هاتف واحد؟

موقع "gsmarena" التقني، نشر تقريرًا مطولًا عن مواصفات الهاتف الذي اعتبره منافسًا قويًا ويُحاكي في تصميمه هاتف Galaxy Z Fold 3 من سامسونج، وربما نراه في الأسواق بحلول 15 من ديسمبر الجاري.

وتعمل الشركة الصينية الشهيرة على تطوير هاتفها المنتظر Oppo Find N، على مدار أربع سنوات لتستطيع الدخول بالمنافسة.

وكعادته حصل WHYLAB المعروف بحامل التسريبات التقنية، ونشر تسريباته عبر موقع ويبو الصيني، كشف فيها عن تفاصيل المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها هاتف أوبو Oppo Find N.

تابعوا المزيد : تعرفوا على سعر سلسلة هواتف Oppo Reno 7 قبل طرحها

بحسب WHYLAB فإن الهاتف القابل للطي الأول من أوبو سوف يأتي مع خيار واحد فقط من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجا بايت رام، فيما بشر المستخدمين المنتظرين بدعم الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم Snapdragon 888، وهو الأقوى في السوق.

وعن نظام التشغيل الذي سيعمل به هاتف أوبو القابل للطي Oppo Find N أكد أنه سيعمل بأندرويد 11، ويحاكي في تصميمه الهاتف سامسونج Galaxy Z Fold3.

إعلان الشركة التشويقي عن هاتفها المنتظر يبين أنه سوف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية ذات تصميم رأسي، ويُحاكي في ذلك تصميم الهاتف سامسونج القابل للطي، وتأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجا بكسل، وثانية بدقة 12.6 ميجا بكسل، والثالثة بدقة 8.1 ميجا بكسل.

والكاميرا الأمامية لهاتف أوبو Oppo Find N تأتي بدقة 32 ميجا بكسل، وشاشة من النوع OLED قياسها 8 بوصات، بمعدل تحديث يصل لـ 120 هرتزًا، وبطارية هاتف بطاقة 4500 ميللي أمبير، ودعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.

تابعوا المزيد : هواوي تفاجئ مستخدميها وتطلق هاتف قابل للطي