اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من بيت سيدتي الزجاجي ديما الأسدي "تنظيم الوقت مهم جدًا لتكوني أم وربة منزل وامرأة عاملة ناجحة".

ديما الأسدي

حلت المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي العراقية ديما الأسدي ضيفة في "بيت سيدتي الزجاجي" الواقع بمنطقة البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض، بـ" استديو سيدتي" الخاص في لقاءات الضيوف. وحدثتنا خلال اللقاء عن حبها وشغفها بالموضة والأزياء وكيف أصبحت مؤثرة في السوشيال ميديا، كما قدمت نصائح للسيدات.

بداية أخبرتنا الأسدي عن سعادتها بزيارة السعودية وموسم الرياض لأول مرة من خلال مجلة "سيدتي" وقالت "سعيدة جدا أن تكون أول زيارة لي بالسعودية مع سيدتي وبالفعل انبهرت بما أشاهد سواء في السعودية أو موسم الرياض".

المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ديما الأسدي

الأسدي هي طبيبة أسنان ولكن شغفها الموضة والجمال منذ الطفولة منعها من ممارسة الطب، ولكنها درست حتى يكون لديها شهادة ومن ثم عملت بما تحلم.
نشأت الأسدي في مدينة دبي وكان لذلك تأثير على عشقها للموضة وقالت "نشأت في مدينة دبي حيث استقريت فيها منذ أن كنت بالثالثة عشر من عمري، وذلك حفزني أكثر على عشق الموضة والجمال، وبدأت من خلال السوشيال ميديا عام 2015".
وأضافت" عشقت التصوير منذ الصغر فكنت أصور نفسي عندما أنسق الملابس وأرتديها وبالتالي أصبح لدي عدد كبير من الصور وعندما دخلت عالم السوشيال ميديا تمكنت من نشرها وفتحت صفحة على الإنستغرام وبدأت مشاركة الصور والفيديو مع المتابعين ليصبح لدي جمهور من مختلف أنحاء العالم العربي".
واستطردت "الجمهور الذي يتابعني يعرفني منذ البداية أي عندما تزوجت وبعد ذلك عندما تخرجت، وفي مرحلة الحمل، وأيضًا عندما أصبحت أم وشاركني كل ذلك من خلال تنسيق الملابس والموضة والمكياج وقدمت رسائل عديدة في كل مرحلة".

ديما الأسدي ضيفة بيت سيدتي الزجاجي

وأضافت "في مرحلة الحمل زاد عدد المتابعين لأني كنت أهدف من خلال تنسيق ملابس الحمل والاهتمام بالموضة أن أوصل رسالة لكل امرأة حامل بأن الحمل وزيادة الوزن لا يمكن لأن يقفا عائق أمام الجمال، وعندما أصبحت أم كانت رسالتي لكلك سيدة ألا تهملي نفسك سواء كان بالشكل والبشرة لأن الأمهات في أول فترة من الولادة يهملون أنفسهم ويركزون على العناية بالطفل، وهذا قد يدخلها بمرحلة كآبة". لافتة إلى أن السر في قدرة المرأة على التوفيق بين عملها وبيتها يكمن بتنظيم الوقت.
وحول العناية بالبشرة والروتين الخاص بها تقول "أنا مؤمنة تمامًا بضرورة العناية بالبشرة وأهم خطوة ألا أنام بالمكياج، ووضع الكريمات بأجواء هادئة لمدة 10 دقائق".
وبينت أن السوشيال ميديا كان سببًا في دخولها التلفزيون وقالت "السوشيال ميديا فتح لي الباب لدخول التلفزيون فأنا ليست إعلامية ولم أدرس الإعلام، ولكن جأتني فرصة أن أقدم برنامج وبدايتي كانت من خلال برنامج كلام نواعم على إم بي سي والتي كانت تجربة مهمة بالنسبة لي ومؤثرة بشكل كبير، وبعدها أصبحت أقدم برنامج خاص بالموضة".
وأخيرًا قدمت نصيحة لكل سيدة "لابد أن تتمسكي بحلمك حتى تحققيه ودائمًا أقول للأم ألا تهملي نفسك وأقول للفتيات المبتدئات ألا يقلدن أحد بل كوني أنت على طبيعتك، ونصيحتي بالنسبة للفاشن كوني جريئة والتغيير مهم لأنه يحسن من النفسية".

 

ملاحظة: تصوير محمد عثمان