اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توكلنا: لا يمكن لولي الأمر الاطلاع على سجل سفر أسرته والمكفولين في البرنامج

توكلنا لا يمكن لولي الأمر الاطلاع على سجل سفر أسرته والمكفولين في البرنامج
تطبيق توكلنا

أكد تطبيق "توكلنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، على أنه لا يمكن لولي الأمر أن يطلع على سجل السفر الدولي الخاص بأفراد الأسرة والمكفولين، إذ إن سجل السفر يستعرض السجل الخاص بصاحب الحساب فقط ولا يستعرض بيانات سجل السفر الخاصة بالتابع أو رب الأسرة.

وأوضح التطبيق، أن سجل السفر الدولي يتيح للمستخدم استعراض سجل السفر الخاص به، ويشمل رحلات المغادرة والقدوم الدولية، ويظهر فقط للمواطن والمقيم الذي لديه حساب في "أبشر"، والبيانات الظاهرة في التطبيق هي ذات البيانات الظاهرة في حساب المستفيد في "أبشر"، مشيرًا، إلى أن "توكلنا" جهة عاكسة فقط، ولا يملك صلاحية حذف أو تعديل البيانات.

وأضاف تطبيق "توكلنا"، أن التابع الذي حالة سجل السفر له خارج المملكة أو في حال كان خارج السعودية لا يظهر لدى ولي أمره، ويمكن التأكد من ذلك من "أبشر"، مضيفاً، أن التابع أيا كان عمره إذا كان داخل المملكة يمكنه التسجيل في "توكلنا" بحساب مستقل.

وفي وقت سابق كشف "توكلنا" عن طريقة وآلية استعراض بيانات سجل السفر الدولي في البرنامج، وذل من خلال خطوات سهلة وميسرة.

طريقة استعراض البيانات:

• التوجه إلى "لوحة البيانات".

• الضغط على أيقونة "سجل السفر".

• الاطلاع على الرحلات مع إمكانية استعراض بيانات الرحلات بالضغط عليها.

ومؤخرًا أضاف تطبيق "توكلنا" خدمة هامة جديدة تخص الموظفين والمعلمين في المملكة، حيث يمكنهم من خلالها معرفة كافة تفاصيل البيانات الوظيفية.

وأوضح "توكلنا"، أنه أصبح ‏بإمكان المعلمين والموظفين الآن معرفة كافة تفاصيل البيانات الوظيفية مثل (السلم الوظيفي، المرتبة، تاريخ بداية الخدمة، الرقم الوظيفي، رقم القرار.. وغيرها)، كما يمكّن من مشاركة بطاقة العمل وطلب تصحيح البيانات.

‏ويمكن الوصول لهذه الخدمة عبر الخطوات التالية:

• الخدمات.

• الخدمات العامة.

• ثم تجويد البيانات.