لينوفو تطلق 3 شاشات جديدة من ThinkVision.. تعرف على مواصفاتها وأسعارها وموعد طرحها

صورة شاشة عرض من لينوفو
شاشة عرض عملاقة من لينوفو - الصورة من موقع PinkVilla
صورة شاشة عرض من لينوفو
الشاشة الكبيرة من لينوفو يمكن استخدامها في الاجتماعات - الصورة من موقع PinkVilla
صورة شاشة ThinkVision
شاشة ThinkVision - الصورة من موقع PinkVilla
صورة شاشة عرض من لينوفو
صورة شاشة عرض من لينوفو
صورة شاشة ThinkVision
3 صور

أصدرت لينوفو، ثلاث شاشات عرض كبيرة الحجم (LFD) من ThinkVision لقاعات المؤتمرات الكبيرة والفصول الدراسية ThinkVision T86 وT75 وT65.

تأتي أحدث إصدارات Lenovo ThinkVision LFDs مع ميزات عديدة، وتشمل شاشات 4K وبرامج السبورة البيضاء المتكاملة والميكروفونات ومكبرات الصوت المدمجة، بالإضافة إلى كاميرا ويب معيارية لمؤتمرات الفيديو. وبدأت الشركة موسم CES 2022 هذا الأسبوع من خلال تقديم ThinkVision LFD، وهو خط إنتاج جديد وشاشات تفاعلية مخصصة للمكتب.

ويتم تشغيل Lenovo LFDs بواسطة SoCs رباعي النواة وتشغيل Android 9 Pie. وفيما يلي مواصفات الشاشة الجديدة: تأتي Lenovo ThinkVision LFDs، التي تم إصدارها مؤخرا، بثلاثة أحجام مختلفة، كما يوحي الاسم، يأتي الجزء العلوي من خط ThinkVision T86 بشاشة مقاس 86 بوصة، والثاني ThinkVision T75 يأتي بشاشة مقاس 75 بوصة، وأخيراً يأتي ThinkVision T65 بشاشة مقاس 65 بوصة. تتمتع جميع الشاشات الثلاث بدقة 4K، ذروة سطوع تبلغ 400 شمعة/ المتر المربع، وطلاء مضاد للوهج، ولمسة IR من 20 نقطة بدقة لمس 1 مم.

كما تحصل LFDs الكبيرة من Lenovo على كل الطاقة المطلوبة من معالج رباعي النواة مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وتخزين داخلي بسعة 32 جيجا بايت. يأتي المعالج مع أربع وحدات معالجة مركزية Arm Cortex-A73، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. تعمل هذه الأجهزة بنظام Android 9 Pie خارج الصندوق.

وتعد إمكانية Smart Whiteboard المدمجة، والتي تتيح للعديد من المستخدمين الرسم على نفس السطح، إحدى الميزات التي تميز خط ThinkVision LFD عن أي لوحة غرفة اجتماعات كبيرة أخرى. لديها الآن القدرة على نقل الفيديو من التطبيقات المدمجة أو مجرد العمل كشاشة تعمل باللمس. في الحالة الأخيرة، يمكن تحقيق ذلك إما عن طريق اتصال كبل أو باستخدام دونجل "W20" الذي يحمل علامة Lenovo للاتصال بجهاز كمبيوتر لاسلكيًا.

تعتبر مكبرات الصوت بقدرة 15 وات ومجموعة مكونة من 8 ميكروفونات مزودة بوظيفة تتبع الصوت، بالإضافة إلى كاميرا الويب المحسّنة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 4K، من بين الميزات الأخرى في ThinkVision LFDs كاميرا الويب عبارة عن كاميرا قابلة للإزالة، مزودة بمستشعر مقاس 1/ 2.8 بوصة قادر على تسجيل فيديو بدقة 4K وتأتي مع مجال رؤية 122 درجة وزوم رقمي 4x لمؤتمرات الفيديو. تحتوي الشاشة على منفذ USB من النوع C فوقها، بحيث يمكن للمستخدم توصيلها هناك بسهولة، بالإضافة إلى وجود تقنيتي WIFI وبلوتوث ومنفذ HDMI.

يعد Lenovo ThinkVision T86 الأغلى في المجموعة، حيث يكلف ما يقرب من 8 آلاف دولار أمريكي، بينما يكلف Lenovo ThinkVision T75 مقاس 75 بوصة نحو 7 آلاف دولار أمريكي، أما Lenovo ThinkVision T65 مقاس 65 بوصة يبلغ سعره نحو 5 آلاف دولار. ستكون جميع أجهزة ThinkVision LFD الثلاثة متاحة رسميًا في أبريل 2022.