اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم قص الأظافر

قص الأظافر
تفسير حلم قص الأظافر
قص الأظافر
تفسير حلم قص الأظافر للعزباء
قص الأظافر
تفسير حلم قص الأظافر للمتزوجة
قص الأظافر
رؤية قص الأظافر للحامل
قص الأظافر
تقليم الأظافر
قص الأظافر
قص الأظافر
قص الأظافر
قص الأظافر
قص الأظافر
5 صور

قص الأظفار في المنام، يُعتبر من الأحلام التي تبشر بالخير، فهي من الرؤى المحمودة كثيراً، ويكون قص وتقليم الأظفار في المنام له الكثير من الرموز والدلالات التي تختلف بالنسبة للشخص الرائي سواء كان رجلاً أم امرأة.
وبحسب تفسير ابن سيرين، إذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بقص ظفر واحد فقط من أظفاره فهذا يكون دليلاً على تخلصه من الأعداء المتواجدين في حياته، وإذا كان الظفر طويلاً جداً وبدأ الرائي بقصه ونزعه فهذا يُشير إلى الخير الوفير الذي يعم عليه.

تقليم الأظافر


عندما يرى الشخص في المنام أنه يحاول قص أظفاره ولكنه لا يستطيع فعل ذلك، فهذا يدل على الخسائر المادية التي يقع فيها وتجعله في ديون كثيرة. ورؤية الحالم أنه يقص الأظفار، وكان يشعر بالسعادة وقتها فهذا يكون دليلاً على تحقيق الأهداف قريباً.
والقيام بتقليم الأظفار يُشير إلى التخلص من الأفكار السلبية التي يُعاني منها الرائي هذه الفترة، كما تُشير أيضاً الرؤية إلى تحقيق الرائي جميع أهدافه وطموحاته التي يسعى لها منذ فترة طويلة.

قص الأظفار في المنام للعزباء

تفسير حلم قص الأظافر للعزباء


عندما ترى الفتاة العزباء في المنام أنها تقص أظفارها فهذا يُشير إلى الأخلاق الطيبة التي تتصف بها بين الآخرين. ورؤية الفتاة غير المتزوجة في الحلم أنها تقص أظفارها المتسخة وتتخلص منها نهائياً يكون ذلك بشرى بالخلاص من الهموم والأحزان في القريب.
رؤية الفتاة شخصاً تعرفه يقص لها أظفارها فإنه يتصف بأخلاق سيئة ويرغب في وقوعها بالمعاصي ولكن الله (عز وجل) يُنجيها منه وتكشف جميع أساليبه غير الجيدة.
أما إذا رأت العزباء في الحلم أنها قصت أظفارها حتى انجرحت فهذا يكون دليلاً على بداية علاقة جديدة ولكنها تنتهي بالفشل، وإذا كانت تبحث عن وظيفة ورأت هذا المنام فإنها تكون غير مناسبة لها.
رؤية الفتاة المخطوبة في المنام أنها تقص أظفارها وتضع عليها الطلاء حتى أصبح شكلها جميلاً فهذا يُبشرها بالزفاف في القريب ودخول قلبها الفرحة الكبيرة كما تدل أيضاً على الحياة الزوجية السعيدة.

قص الأظفار في المنام للمتزوجة

تفسير حلم قص الأظافر للمتزوجة


تفسير حلم قص الأظفار للمتزوجة في المنام دليل على الخلاص من الهموم والمشاكل التي تُعاني منها منذ فترة طويلة. كما أن رؤية المتزوجة في المنام أنها تقص أظفارها في البيت فهي بشرى بالرزق الواسع الذي تُجنيه قريباً.
عندما ترى المرأة المتزوجة أنها تقوم بتقليم أظفارها الطويلة حتى أصبحت جميلة وجذابة فإن الله ينجيها من بعض الصعوبات والمشاكل التي وقعت فيها منذ سنوات عديدة.

قص الأظفار في المنام للحامل

رؤية قص الأظافر للحامل


عندما ترى المرأة الحامل في المنام أنها تقص أظفارها فهذا يدل على المرور بولادة سهلة خالية من المتاعب والأوجاع. أما إذا كانت الحامل أظفارها متسخة وقبيحة ورأت في الحلم أنها تقصها حتى أصبحت متساوية وجميلة فهذا يُشير إلى تغييرات في حياتها تجعلها في مستوى معيشي أفضل.