طارق العلي يرفض المشاركة في "كف ودفوف" فما السبب؟ ولماذا يخفي عائلته؟!

الفنان طارق العلي
الفنان طارق العلي (الصورة من حسابه في الانستغرام)

ضمن مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض على قناة atv الكويت أطل الفنان الكويتي طارق العلي على جمهوره وتحدث حول أمور عدة أبرزها سبب رفضه المشاركة في مسلسل "كف ودفوف" بالرغم من أن الدور عرض عليه، كما أجاب على سؤال يردُ إليه دايماً وهو سبب عدم إظهاره لعائلته؟

رفض طارق العلي لـ "كفوف ودفوف"

ذكر الفنان الكويتي طارق العلي خلال المقابلة أن دور الفنان " إبراهيم الحساوي" في مسلسل "كف ودفوف" عرض عليه، ثم استغل السؤال الذي وجه إليه من قبل المذيع حول رفضه المشاركة هنأ الحساوي على دوره وأداءه وبارك له النجاح الكبير الذي حققه، ثم قال: لم يعرض علي الدور بشكل مباشر، بالرغم من أنه جرى اتصال بيني وبين الشركة المنتجة والتي أفادت أنها ترغب في التعاقد معي للانضمام إلى المسلسل، إلا أنني اعتذرت لأنني كنت في ذات الوقت أصور مسلسل "غريب".

وأضاف: الشرف له المشاركة في مسلسل "كف ودفوف"، إلا أنه وقت تصوير العمل كنت مشاركاً في مسلسل "غريب"، الذي يتم تصويره في الكويت، أما "كف ودفوف" فكان يجري تصويره في مملكة البحرين، وهو ما يتعارض معي في ظل فترة انتشار وباء كورونا.

وأوضح أن كلا المسلسلين كان من المقرر أن يعرضا في دراما رمضان الماضي، وحينها رأى أن مسلسل "كف ودفوف" يمكن أن ينجح بسبب مشاركته مع هدى حسين، فتميل الكفة لصالحه أكثر من مشاهدة مسلسل "غريب".

طارق العلي يخفي عائلته

طرح مقدم البرنامج سؤال يتم تداوله بكثرة على الفنان طارق العلي وهو أنه لا يظهر مع عائلته على أي من وسائل التواصل الاجتماعي، فما السبب؟ وعن ذلك أجاب العلي: الجمهور يهمه طارق العلي، ولا ويهمه أسرة طارق العلي، وبيتي خصوصيتي.

أسرته وأبناءه، كما أنني أخاف من العين والحسد.