أحلامنا وما تشير إليه

أحلامنا وما تشير إليه
نحلم بمكان مألوف لنا ونكتشف شيئاً جديداً
أحلامنا وما تشير إليه
أن تكون لدينا أحلام جيدة / إيجابية
أحلامنا وما تشير إليه
التأخير في حلمك أنك تحت ضغط
أحلامنا وما تشير إليه
التأخير في حلمك أنك تحت ضغط
أحلامنا وما تشير إليه
أحلامنا وما تشير إليه
أحلامنا وما تشير إليه
أحلامنا وما تشير إليه
4 صور

هل تساءلنا جميعاً، مرة واحدة على الأقل في حياتنا، عما تعنيه أحلامنا. هل لديها معنى خفي؟ هل تحاول إعطاءنا إشارة ؟ حسناً، ترتبط أحلامنا ارتباطاً مباشراً بأفكارنا وأحداثنا من حولنا من الأيام السابقة.. على الرغم من أن الشائع وجود أحلام غريبة لا معنى لها على الإطلاق في بعض الأحيان. هذا لأن الأحلام هي نتيجة لأفكارنا اللاواعية أثناء نومنا ويتم إغلاق جزء من دماغنا عندما نحلم.

ووفقاً لموقع (femina.in ) إذا وجدت نفسك تواجه أحلاماً سلبية أكثر من كونها إيجابية، فلا داعي للقلق لأن الأحلام السلبية أكثر شيوعاً من الأحلام الإيجابية. على الرغم من أنه إذا زاد تواتر الكوابيس وسبب لك مشكلة أثناء النوم أو حتى أثناء النهار، فمن المستحسن أن تأخذ الأمر على محمل الجد وتذهب إلى أحد الخبراء.

فالأحلام ببساطة من نوعين - إيجابي وسلبي. من الواضح تماماً أنه من المرجح أن تكون لدينا أحلام جيدة / إيجابية؛ إذا كنا محاطين بالأشياء الممتعة والسعادة والتوتر المنخفض والإيجابية. في حين أن الكوابيس / الأحلام السلبية ناتجة عن الإجهاد، أو قضاء يوم طويل في العمل أو لمجرد مشاهدة فيلم رعب.

*الحالات التي نصادفها في أحلامنا وما تعنيه

أن تكون لدينا أحلام جيدة / إيجابية

الحلم بالقدرة على الطيران

يرغب معظمنا في أن يكون قادراً على الطيران ويعتقد أنها ستكون تجربة رائعة. على الرغم من أن الحلم به يمكن أن يكون مختلفاً تماماً، ويتم تفسيره بعدة طرق. الكفاح من أجل الطيران في حلمك هو مؤشر على أن هناك من يمنعك من المضي قدماً في حياتك من قبل شخص أو شيء ما. قد يعني أيضاً أنك تفتقر إلى الثقة وتكافح من أجل تحقيق الأهداف في حياتك.

اكتشاف غرفة جديدة

عندما نحلم بمكان مألوف لنا ونكتشف شيئاً جديداً عنه - مثل غرفة جديدة، فهذا يعني أنك منفتح على فرص جديدة في الحياة، وأنك قد أدركت شيئاً جديداً عن نفسك. في حال كانت الغرفة في حلمك بيضاء فهذا يشير إلى أنك مستعد لبداية جديدة في الحياة، والغرفة البيضاء تشبه لوحة قماشية فارغة لكي ترسم رغباتك وتستكشف قدراتك.

*قراءة في الأحلام وفقاً للواقع

التأخير في حلمك أنك تحت ضغط

متأخر

يعني التأخير في حلمك أنك تحت ضغط وقد تفقد الكثير من الأشياء في الحياة. أنت خائف وقلق بشأن ضياع الفرص والنجاح في الحياة ولديك أيضاً خوف من تفويت الأشياء. هذا يعني أيضاً أنك مشغول جداً بالتفكير في ضياع الفرص القديمة بحيث تبدأ في القلق بشأن الوصول إلى المرحلة الصحيحة في الوقت المناسب.

الحلم بشيء فاخر

قد يكون لديك غالباً أحلام حول أشياء باهظة الثمن بالنسبة لك، أو ترى شيئاً تعرف أنه قد لا يكون ممكناً بالنسبة لك في الواقع، أو شيء يمثل فجوة بين رغبتك والواقع. إنه يشير ببساطة إلى نظامك الغذائي. عادة، قد يصادف الأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً صارماً مثل هذه الأحلام؛ لأنها تشير إلى أنك قد ترغب في تعويض الوجبات التي تفتقدها بسبب نظامك الغذائي.

يحلم بموت محبوب

حين يحلم بوفاة أحد أفراد أسرته قد يكون أمراً مروعاً، إلا أنه شائع جداً. قد يكون مؤشراً على إصابتك عاطفياً أو خوفك من فقدان ذلك الشخص. قد يعكس أيضاً الخوف من التغيير في الحياة. على سبيل المثال، عندما يكبر الطفل، يبدأ عقل الوالدين في التساؤل عن المكان الذي سيمضون فيه قدما في الحياة وقد يفوتهم النسخة الأصغر من الطفل. يشير الموت في الأحلام إلى التغيير ويفسره العقل الباطن على أنه غاية. ومن ثم، قد ينتهي بنا الأمر في بعض الأحيان إلى رؤية مثل هذه الأحلام.