تيم حسن يحيي الذكرى السنوية الأولى لرحيل حاتم علي فماذا قال؟

تيم حسن - الصورة من حسابه على إنستغرام
تيم حسن - الصورة من حسابه على إنستغرام

أحيا النجم السوري تيم حسن الذكرى السنوية الأولى لرحيل المخرج السوري حاتم علي الذي تُوفي في التاسع والعشرين من ديسمبر عام 2020.

ونشر تيم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة من الصور المجمعة في صورة واحدة، ويظهر من خلالها ذكرياته مع المخرج الراحل من البداية حتى يوم وفاته، وقال تيم في تعليقه على الصورة: «مرت سنة على اليوم الموجع، الله يرحمك، ويغفر لك، ويصبر مفتقديك جميعاً، وأولهم عمرو غالية غزل والأستاذة دلع الرحبي.. 29 – 12 – 2020».

ونالت الصورة والتعليق تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور النجم السوري الذين عبروا عن حزنهم لفقدان المخرج حاتم علي والخسارة الكبيرة للدراما السورية والعربية.

من جهة أحرى وعلى الصعيد الفني يستعد تيم خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل «الهيبة» للمخرج سامر البرقاوي والمنتج صادق الصباح الذي سيكون ختام السلسلة الدرامية الشهيرة التي امتدت على مدار خمسة أجزاء متتالية.

وكان آخر موسم من مسلسل «الهيبة» الذي حمل عنوان «الهيبة – جبل» قد حقق نجاحاً كبيراً جداً، وحصد نسب مشاهدة عالية ورافق تيم في بطولة هذا الجزء كل من عبد المنعم عمايري وإيميه صياح ومنى واصف وسعيد سرحان وروزينا لاذقاني وعبدو شاهين، بينما غاب الفنان أويس مخللاتي عن العمل؛ بسبب خلافات مع الشركة المنتجة.

مرت سنة على اليوم الموجع ، الله يرحمك ويغفرلك ويصبر مفتقديك جميعآ وأولهم عمرو غالية غزل والأستاذة دلع الرحبي #حاتم_علي ٢٩/١٢/٢٠٢٠

Posted by Tim Hassan تيم حسن on Tuesday, December 28, 2021



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»