أرامكو السعودية تعلن تعديل أسعار منتجي الديزل والإسفلت

أرامكو السعودية
أرامكو السعودية

أعلنت أرامكو السعودية أن تطبيق تعديل أسعار منتجات الديزل والأسفلت، سيتم العمل به بدءًا من 31 ديسمبر 2021 الموافق 27 جمادي الأولى 1443هـ، حيث أتاحت لملاك المحطات والمستهلكين متابعة أبرز التحديثات التي تطرأ على الأسعار عبر موقع أرامكو السعودية.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية، نشرت شركة أرامكو الرابط الخاص بالموقع « https://www.saudiaramco.com/ar/creating-value/products/retail-fuels»، حيث وضعت أرامكو استراتيجية خاصة لبيع الوقود بالتجزئة، تهتم في المقام الأول بتعزيز وجود المملكة ولخدمة هدفها الذي تسعى إليه لتصبح أحد أكبر الشركات العالمية في بيع الوقود بالتجزئة عالميا.

وبناءًا على ذلك فإن أرامكو تركز على توفير خط جديد من خدمات السيارات ومنتجات التشحيم النهائية التي تحمل علامتها التجارية، حيث تلتزم الشركة بتنويع محفظتها في قطاع التكرير والمعالجة والتسويق.

بيع الوقود بالتجزئة

توفر أرامكو أفضل أنواع الوقود لتلبية الاحتياجات اليومية، حيث توفر وقود البنزين بنوعيه 91،95، لتلبية احتياجات جميع السيارات التي تعمل بالبنزين والمباعة في المملكة، كما يتوافر أيضًا وقود الديزل ذو الجودة العالية للشاحنات والمركبات الأخرى.

يذكر أن الوقود يخضع لاختبارات عديدة وتصدر بشأنه الشهادات، كما يتم حقنه بصبغات مختلفة لتسهيل مهمة التعرف عليه بصريًا والتحكم في جودته أثناء الضخ، والجدير بالذكر أيضًا أنه سيتم مراجعة الأسعار بشكل سنوي وفقا لبعض الإجراءات التي تخص تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.