اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أماكن سياحية لا تفوت في طوكيو

السياحة في طوكيو
أماكن سياحية لا تفوت في طوكيو
طوطيو سكاي تري
طوطيو سكاي تري هو أطول برج في اليابان
حدائق هاماريكيو
لقطة لحدائق هاماريكيو
شيبويا
شيبويا هي أكبر منطقة تسوق في طوكيو
السياحة في طوكيو
طوطيو سكاي تري
حدائق هاماريكيو
شيبويا
4 صور

العاصمة اليابانية طوكيو هي وجهة كبيرة وحيوية. في المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، ستكون قادرًا على التجول في المعابد وتناول العشاء في عدد لا يحصى من الأطباق اليابانية الشهية والتسوق في بعض أكبر مراكز التسوق وأكثرها غرابة في العالم. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في طوكيو.

طوكيو سكاي تري

طوطيو سكاي تري هو أطول برج في اليابان

يبلغ ارتفاعه الشاهق 634 مترًا، وهو أطول برج في اليابان. يعدّ طوكيو سكاي تري واحدًا من أحدث مناطق الجذب في اليابان، وهو إنجاز هندسي جذاب خلال النهار، وأعجوبة مضيئة في الليل. إنه بمثابة موقع البث الإذاعي والتلفزيوني الرئيسي لمنطقة كانتو، ويحتوي على معرضين للمشاهدة - منصة مراقبة تيمبو ومعرض تيمبو، حيث يمكن رؤية أفق طوكيو المذهل. من الأفضل مشاهدة طوكيو في الليل من صالات العرض، حيث تنبض المدينة بالحياة. يقع مركز تسوق كبير وأكواريوم في قاعدته.

تابعوا المزيد: متعة السياحة في نيوزيلندا

شيبويا

شيبويا هي أكبر منطقة تسوق في طوكيو

شيبويا هي أكبر منطقة تسوق في طوكيو. تشتهر شيبويا بكونها واحدة من أكبر التقاطعات في العالم، ولديها الكثير لتقدمه - متحف السيف الياباني والعديد من المتاجر والمجمعات حيث يمكن مشاهدة أحدث الاتجاهات. إنه مركز للشباب وثقافة البوب ويجب زيارته في أي مسار سائح إلى طوكيو. كما أنها مركز شهير للحياة الصاخبة في طوكيو.

تابعوا المزيد: عناوين سياحية جذابة في مانيلا عاصمة الفلبين

حدائق هاماريكيو

لقطة لحدائق هاماريكيو

تقع حدائق هاماريكيو عند مصب نهر سوميدا، وتتميز ببرك المياه المالحة التي تتغير مستوياتها مع المد والجزر، وبيوت الشاي الصغيرة مع إطلالة جميلة على المناظر الطبيعية والبحيرة. تُستخدم تاريخيًا كأرض لصيد البط وملاذ للنبلاء، ولا يزال من الممكن العثور على العديد من بقاياها التقليدية. إنه مكان رائع للتصوير الفوتوغرافي للطبيعة، ولا يزال جميلًا ، تعال في أي موسم، حيث تتفتح أزهار البرقوق بالكامل خلال فبراير وأزهار الكرز في أبريل. تتوفر جولات إرشادية باللغة الإنجليزية مجانًا يومي الاثنين والسبت، كما تتوفر أدلة صوتية باللغة الإنجليزية.

قصر طوكيو الإمبراطوري


مقر الإقامة الرئيسي لإمبراطور اليابان هو القصر الإمبراطوري الاستثنائي في طوكيو. أكثر بكثير من مجرد قصر واحد، المنطقة عبارة عن حديقة مترامية الأطراف تحتل مساحة مذهلة من الأرض في قلب العاصمة. العديد من الحدائق الخارجية مفتوحة ومجانية للجمهور، مما يتيح لك التنزه في الحدائق الخضراء والاستمتاع بالخندق المليء بالمياه وأشجار الكرز من حولك. في أبريل، عندما تتفتح أزهار الكرز بالكامل ، تصبح هذه واحدة من أفضل المواقع في المدينة للتصوير الفوتوغرافي. في الماضي، كان القصر الإمبراطوري يُعرف باسم قلعة إيدو، موطن محاربي الساموراي.

تابعوا المزيد: رحلة رومانسية إلى البرتغال مناسبة للأزواج