اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة إليزابيث والأمير تشارلز وكاميلا يرسلون تهنئة خاصة لكيت ميدلتون بمناسبة يوم ميلادها

كيت ميدلتون في يوم ميلادها- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
كيت ميدلتون في يوم ميلادها- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
أعربت الملكة البريطانية "إليزابيث الثانية" اليوم لدوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" عن أمنياتها الجميلة والطيبة بمناسبة يوم ميلادها الأربعين، وذلك من خلال تعاملها مع حساب العائلة المالكة الرسمي على إنستغرام وتويتر، حيث تم نشر أربع صور تصور الملكة و"كيت" معاً خلال أربع لحظات مختلفة من حياتهما الملكية.

وقالت الملكة "إليزابيث" بجانب الصور: "أتمنى لدوقة كامبريدج يوم ميلاد سعيد اليوم!". كما تمت مشاركة صور "كيت ميدلتون" الجديدة في قصص إنستغرام للملكة إليزابيث.

تفاصيل الصور


تم اختيار الصور التي تجمع الملكة "إليزابيث" و"كيت" بعناية، حيث ظهرتا سوياً في الصورة الأولى والثالثة خلال ارتباطات تم تنفيذها بشكل مشترك من قبل الملكة والدوقة. والصورة الثانية، تصوِّر الملكة والدوقة في شرفة قصر باكنغهام مع باقي افراد العائلة خلال احتفالات Troop the Colour. والصورة الأخيرة، تُظهر "كيت" و"كاميلا"، دوقة كورنوال، وهما تبتسمان، بينما تختار الملكة قطع كعكة بالسيف خلال حدث في كورنوال في يونيو الماضي.

الأمير تشارلز ودوقة كورنوال يهنئان كيت ميدلتون بيوم ميلادها الأربعين


وفور رسالة الملكة "إليزابيث"، أرسل الحساب الرسمي للأمير "تشارلز" أمير ويلز ودوقة كورنوال "كاميلا" أرق التهاني لـ"كيت" في يومها الخاص، وذلك من خلال مشاركة مجموعة من الصور لدوقة كامبريدج مصحوبة بعبارة: " أتمنى لدوقة كامبريدج يوم ميلاد سعيد اليوم!"

قصر كينسينغتون ينشر ثلاث صور مذهلة لكيت


تأتي هذه الرسائل بعد ساعات من إصدار قصر كينسينغتون لثلاث صور مذهلة جديدة للدوقة، تم التقاطها احتفالاً بيوم ميلادها الأربعين.
تتضمن هذه الصور، التي التقطها "باولو روفرسي"- الذي وصف التقاطه لهذه الصور بأنه شرف حقيقي- تحيات إلى الأميرة "ديانا"، أميرة ويلز، والملكة "إليزابيث"، حيث اختارت "كيت" أن ترتدي مجوهرات مملوكة لهما.
ستدخل صور "كيت" الجديدة في المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني، كما سيتم تضمينهم أيضاً في معرض Coming Home القادم، والذي سيشهد عرض عدد من الصور الشخصية في المجتمع في الأماكن التي ترتبط بها الموضوعات ارتباطًا وثيقاً.
سيتم عرض صور الدوقة في بيركشاير حيث يعيش والداها، سانت أندروز حيث التحقت بالجامعة والتقت بالأمير "ويليام"، وأنجلسي حيث عاشت لأول مرة بعد زواجها مع دوق كامبريدج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»