اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكشف عن أبرز مواصفات ipad pro و ipad air في 2022

إكتشف أهم التغييرات التي سيحصل عليها iPad Pro و iPad Air في عام 2022 مصدر الصورة موقع 9to5mac
إكتشف أهم التغييرات التي سيحصل عليها iPad Pro و iPad Air في عام 202- الصورة من موقع 9to5mac

تقترب شركة آبل من إطلاق الجيل الخامس من Ipad Air، حيث من المرجح أن تطلق الشركة الأمريكية الجهاز الجديد بنفس توقيت طرح جيلها الثالث من الهاتف iPhone SE بالنصف الثاني من العام 2022.
وكشف تقرير أصدرته المدونة اليابانية Mac Otakara، أن الجيل القادم من iPad Air، يأتي بميزات مشابهة لما طرحته في السابق بالجيل السادس من Ipad Mini، بما في ذلك شريحة A15 Bionic وتقنية الـ 5G.
وعن تصميم جهاز iPad Air المنتظر فيأتي أقرب ما يكون للموديل الحالي من الجهاز الذي تم إطلاقه في أكتوبر من العام 2020، ويتميز بشاشة مقاسها 10.9 بوصة، إضافة إلى زر طاقة Touch ID ومنفذ USB-C.
وعن كاميرا iPad Air الأمامية فتأتي فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، مدعومة بـ Center Stage إضافة إلى فلاش True Tone رباعي LED.
الجهاز المنتظر من عملاق التكنولوجيا الأمريكي، من المقرر طرحه بخمسة ألوان حيوية رائعة وهي: "Space Gray، Silver، Green، Rose Gold وSky Blue".
وفي وقت سابق، كان مارك غورمان من بلومبرج، قد توقع أن تطرح شركة آبل جهازي iPad Air iPhone SE 3 في حدثها المنتظر بـ مارس أو أبريل المقبلين.
هذا فيما ينتظر عشاق أجهزة آبل إعلان الشركة عن iPad Pro القادم، والذي يأتي بشاشة مقاسها 12.9 بوصة في محاولة منها لتنفيذ خطتها لتغيير الغطاء ليصبح زجاجي بالكامل في نسخة 2022 من الجهاز، وتهدف ايضًا الشركة لتحسين عمر بطارية أجهزة Pro اللوحية المقبلة جميعها.
وكانت بلومبرج قد نشرت تقريرًا عن مواصفات نسخة iPhone SE 3 المقبلة، والتى أكدت أنها سوف تأتي مختلفة تمامًا فيما يخص التصميم عن الجيل السابق من الهاتف نفسه، وتوقع التقرير بأن يأتي الهاتف بسعر منخفض ومنافس وهو ما تستهدفه آبل.