اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مقارنة بين آيباد الجيل التاسع وسرفيس جو 3 تكشف أيهما أفضل بالنسبة لك 

صورة تقارن بين آيباد الجيل التاسع وسرفيس جو 3
آيباد الجيل التاسع وسيرفيس جو 3 - الصورة من موقع crn
صورة جهاز سيرفيس جو 3
مايكروسوفت سيرفيس جو 3 - الصورة من موقع جارديان
صورة آيباد الجيل التاسع
آيباد الجيل التاسع - الصورة من موقع Engadget
صورة جهاز آيباد الجيل التاسع
جهاز آيباد من الجيل التاسع - الصورة من gsmarena
صورة جهاز مايكروسوفت سيرفيس جو 3
مايكروسوفت سيرفيس جو 3 - الصورة من موقع CNN
صورة تقارن بين آيباد الجيل التاسع وسرفيس جو 3
صورة جهاز سيرفيس جو 3
صورة آيباد الجيل التاسع
صورة جهاز آيباد الجيل التاسع
صورة جهاز مايكروسوفت سيرفيس جو 3
5 صور

مع استمرار تزايد الطلب على الأجهزة اللوحية، يقوم اثنان من أكبر صانعي الأجهزة اللوحية بتحديث تشكيلاتهم لعام 2021، حيث استخدمت أبل أحدث منتجاتها الخريفية في وقت سابق من هذا الشهر جزئيًا لتقديم طرازات جديدة محدثة في محفظة آيباد، بينما ضمن حدث منتج مايكروسوفت تركيزًا كبيرًا على الطرز المحدثة في عائلة Surface للأجهزة اللوحية.

من بين الإصدارات الجديدة جهاز آيباد من الجيل التاسع من آبل وMicrosoft Surface Go 3، كلا الجهازين يوفران عامل شكل مضغوط، مقارنة بنظرائهما "المحترفين" الأكبر، بالإضافة إلى سعر معقول نسبيًا، لكن جهاز آيباد الجديد وSurface Go 3 يقدمان الكثير من الاختلافات عن بعضهما البعض أيضًا.

ومن بين الاختلافات الرئيسية أن جهاز آيباد من الجيل التاسع يعمل على نظام تشغيل محمول، iPadOS 15، بينما سيتم تحميل Surface Go 3 مسبقًا بنظام تشغيل كامل للكمبيوتر الشخصي، وهو نظام التشغيل Windows 11 الجديد تمامًا. وفيما يلي المقارنة بين آيباد "الجيل التاسع" وMicrosoft Surface Go 3 في المواصفات والميزات والسعر.

العرض ولوحة المفاتيح: فيما يتعلق بمجموعات آيباد و Surface، فإن جهاز آيباد من الجيل التاسع من أبل وSurface Go 3 من مايكروسوفت هما الأقرب حجمًا للشاشة، حيث يبلغ حجم شاشة Surface Go 3 10.5 بوصات، وهي أكبر قليلاً من شاشة مقاس 10.2 بوصة على جهاز آيباد الجديد.

يستخدم كلا الجهازين تقنية LCD، مع شاشة PixelSense من Microsoft على Surface Go 3 وشاشة Apple Retina على آيباد الجديد، وكلاهما يوفر جودة مشاهدة نابضة بالحياة وملونة.

يأتي جهاز آيباد في المقدمة من حيث دقة الشاشة، مع دقة تبلغ 264 بكسل لكل بوصة مقارنة بـ 220 بكسل لكل بوصة على Surface Go 3. يحصل آيباد أيضًا على دفعة من إضافة تقنية عرض True Tone من آبل والتي "تجعل الصور تظهر بشكل أكبر طبيعي ويوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أكثر راحة في جميع بيئات الإضاءة، بالإضافة إلى أن آيباد من الجيل التاسع يصل سطوعه إلى 500 شمعة/ المتر المربع، بينما لم تكشف Microsoft عن سطوع Surface Go 3، فإن الجهاز السابق من هذه الفئة كان يحتوي على شاشة يبلغ الحد الأقصى لها 400 شمعة في المتر المربع، وبالنسبة للمشترين المعرّضين للحوادث، فإن Surface Go 3 يتمتع بميزة المتانة مع استخدام Corning Gorilla Glass 3 على الشاشة.