اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اطلاق شيفروليه مينلو اي في ميكي كونغ فو اديشين 2022 في الصين

شيفروليه مينلو اطلاق في الصين
شيفروليه مينلو اطلاق في الصين

تعزيز التعاون الاستراتيجي الذي أقامته قبل عامين مع ديزني في الصين، أطلقت جنرال موتورز لتوها نسخة جديدة من شيفروليه مينلو إي في EV في الدولة الآسيوية.
قدمت شركة صناعة السيارات طراز شيفروليه مينلو إي في إديشن 2022  Chevy Menlo EV Mickey Kung Fu Edition، وهو أحدث طراز من طرازات الكروس أوفر الكهربائية من شيفروليه المصمم بالتعاون مع عملاق الترفيه للسوق الصينية.

 

شيفروليه مينلو من الخلف
شيفروليه مينلو من الخلف

تم طرح نسخة 2022 من شيفروليه مينلو للبيع في نهاية ديسمبر الماضي في الصين – الدولة الوحيدة في العالم التي يتم فيها تسويق هذه السيارة الكهربائية.

تركز هذه النسخة الجديدة المحدودة الإنتاج من الكروس أوفر على العائلات الشابة التي تبحث عن سيارة ذات شخصية متميزة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين يشترون مينلو إي في 2022 على مزايا حصرية برعاية ديزني.

يعد طراز  شيفروليه مينلو إديشن 2022، هو الإصدار الثالث المحدود الذي كشفت عنه شيفروليه وديزني في السوق الصينية على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية، بعد إصدار إي في ميكي ماجيك إديشن، وإي في ميكي سبيس إديشن، تم طرحهما العام الماضي.

 

شيفروليه مينلو من الداخل
شيفروليه مينلو من الداخل

الإصدار الجديد مبني على قصة ميكي كونغ فو، حيث تمارس الشخصيات المتحركة الأكثر شهرة في ديزني فنون الدفاع عن النفس من أصل صيني.

تأتي نسخة 2022 الجديدة من شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إديشن بجسم أبيض وسقف مطلي باللون الأسود مع الآلاف من تصاميم ميكي كونغ فو الظلية.
بالإضافة إلى لمسات برتقالية على كل من الخارج والداخل. وفي الوقت نفسه، تتميز بشارة Mickey’s D-pillar للفنون القتالية “Mi” وغطاء محور العجلة المميز ذاتي الإنارة مع أيقونة ميكي.

 

شيفروليه مينلو الاطارات
شيفروليه مينلو الاطارات



في الداخل، تتميز نسخة شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إديشن 2022  بمقصورة داكنة مع تقليم برتقالي متباين، إلى جانب الإضاءة المحيطة التي تضيء أجزاء من كل من الداشبورد والأبواب.