اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يعمل دون إنترنت.. توصيات باستخدام هذا التطبيق بدلا عن خرائط جوجل

 يعمل بدون إنترنت.. توصيات باستخدام هذا التطبيق بدلا عن خرائط جوجل
التطبيق بدلا عن خرائط جوجل

يوصي الخبراء باستخدام تطبيق HERE بدلًا عن تطبيق خرائط جوجل، معتبرين التطبيق الأخير ليس هو أفضل تطبيق للخرائط والملاحة بمتاجر أندرويد وIOS أيضًا، معتقدين أن HERE قد تغلب على خرائط جوجل وأزاحها عن المرتبة الأولى بالنسبة للمستخدمين.

تابعوا المزيد : جوجل تتحدى بثلاثة ملايين دولار!

ويرى الخبراء بحسب تقرير نشره موقع igli5 التقني، أن ما يميز تطبيق HERE عن خرائط جوجل أنه يمكن استخدامه بدون الحاجة إلى الأتصال بالإنترنت، وهو ما أكدت عليه أحدث بيانات أفرجت عنها شركة Counterpoint Research الاستشارية التي أكدت أن هذه المنصة تقدم أفضل نتائج فيما يخص جميع الفئات، مؤكدة على تراجع خرائط جوجل في ترتيبها ضمن أفضل تطبيقات الخرائط والملاحة.

ويقول المحللون: إن تطبيق HERE يتصدر ترتيب التطبيقات التي تقدم خدمات الملاحة، وذلك للعام الخامس على التوالي، متفوقًا بذلك على كافة المنافسين الرئيسيين مثل تطبيقات Google Maps TomTom.

ويعود هذا النجاح الساحق بحسب الخبراء إلى عمليات التوسع التي نفذها التطبيق في الأشهر الثمانية عشر الماضية، وذلك بعد تحالفه مع مجموعة شركاء جدد وزيارة قاعدة مستخدميها.

تابعوا المزيد : جوجل تجهز ساعة ذكية بإمكانيات مذهلة لمنافسة آبل

وأفصحت أيضًا في التوقيت ذاته CounterPoint بأن تطبيق "هيير" بات منصة التنقل ورسم الخرائط المفضلة للمستخدمين لعدة أسباب وهي: قدرتها على تقديم المزيد من الأدوات لتمكين الشركات الأخرى على تطوير، ترخيص ودمج حلولها الخاصة بالمنتجات عبر تقنية "هيير".

وتُعد منصة "هيير" واحدة من أكثر المنصات الخاصة بالخرائط والملاحة إنفتاحًا وحيادية، كما تركز على الخصوصية فيما يخص البيانات التي تقوم بتحليلها، إضافة إلى أهم ميزة وهي إمكانية استخدامه بدون إنترنت.

وبحسب التصنيف فإن تطبيق "خرائط جوجل" الشهير يحتل الآن المرتبة الثانية بعد تطبيق HERE، وذلك بعد حصولها على المزيد من الدرجات والتقييمات الجيدة والخاصة بالتكامل والتغطية واكتمال نقاط الاهتمام وإنجاز عملية تحديث البيانات بشكل كبير.

تابعوا المزيد : جوجل تعلن عن مميزات جديدة لهواتف أندرويد