اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلة مميزة في الرياض جمعت إليسا وناصيف زيتون على مسرح أبو بكر سالم

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
إليسا
إليسا
ناصيف زيتون
إليسا
2 صور

في ليلة مميزة من ليالي موسم الرياض، شهد مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض حفل الفنانة اللبنانية إليسا والمغني السوري ناصيف زيتون، في حفل جعل الأجواء الباردة التي شهدتها العاصمة دافئة، حيث بلغت درجة الحرارة 9 درجات مئوية، وكان الحفل بتنظيم من شركة بنش مارك، وحضرها قرابة 5 آلاف شخص.

الحفل بدأ بصعود ناصيف زيتون على المسرح وسط استقبال حافل من الجماهير، ليغني في أول حفل له في الموسم أكثر من 20 أغنية جميلة، منها: قدا وقدود، يا عسل، عندي قناعة، فارقوني، ما ودعتك، طير الغروب، بالإضافة إلى أغانٍ أخرى طلبها جمهوره.

وبعدها حضر ناصيف الموتمر الصحفي، والذي عبر فيه عن سعادته لإحيائه أول مرة حفلاً في الموسم، وشكر الجمهور على تفاعله، وشكر شركة بنش مارك على التنظيم الجميل، ثم صعدت بعد ذلك الفنانة إليسا على المسرح، وسط هتافات وتصفيق حاد، ورحب بها الجمهور في حفلها الثالث في موسم الرياض، لتبدأ بأغنية "إلى كل اللي بحبوني"، وبعدها تحدثت إليسا للجمهور معبرة عن حبها للسعودية والجمهور السعودي، وتفاعل الحضور مع أغانيها: "كرمالك، إلى كل اللي بيحبوني، يا مرايتي، سهرانة يا ليل، نفسي أقوله، عيشالك، هنغني كمان وكمان، حالة حب، أسعد واحدة، أواخر الشتا". وتوالت الأغاني إلى أكثر من 15 أغنية وسط استمتاع وتفاعل من الحضور.

وعقب انتهاء الحفل، أعربت الفنانة إليسا خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتها بالتفاعل والحماس الكبير الذي شهدته من الجمهور السعودي، واستمراره لنهاية الحفل رغم البرد الشديد، وعبّرت عن شكرها لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وجهت الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل في أول عمل مشترك بينها وبين الشركة.

يُذكر ان مسرح أبو بكر سالم شهد خلال الحفل استعدادات مكثفة من قِبل شركة بنش مارك؛ لتسهيل دخول الجمهور وفق الإجراءات الاحترازية، واقتصر الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقاً للحالة في تطبيق توكلنا “محصن”، مع تطبيق عمليات التباعد الاجتماعي بين مقاعد الجماهير.