اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب في 2022

أفضل الهواتف المحمولة المخصصة للألعاب تحت يناير 2022
الهواتف المحمولة

يعيش المراهقون والشباب الكثير من الأوقات الرائعة عندما يبدأون في محاولة جديدة بإحدى ألعاب الفيديو التي توفرها الشركات على الهواتف الذكية سواء بنظام التشغيل أندرويد أو IOS، ولكن قبل البحث عن اللعبة المفضلة، يبحث المستخدم عن الهاتف المناسب الذي يحتوي على مواصفات تجعله مستمتعًا وتزيد من رونق ألعابه.

تابعوا المزيد : بثمن زهيد.. إصدار iPhone SE 3 في مارس المقبل بدعم 5G

العديد من الهواتف الذكية التي يمكن عبرها الحصول على تجربة لعب ممتعة ألعاب الأكشن والفيديو الرائعة، كشف عنها موقع indiatoday، حول أفضل الهواتف المخصصة للألعاب، وذلك بعد اختبار هذه الهواتف التي تأتي من علامات تجارية مختلفة، بما يعطي المستخدم تجربة ممتعة للألعاب، وإليكم قائمة الهواتف التي قدمها الموقع:

الهاتف Realme Narzo 50A

طرحت شركة ريلمي الصينية مجموعة من الهواتف الذكية ذات المواصفات الرائعة ولكن بسعر بسيط للغاية للمنافسة في الأسواق، ويعتبر هاتف Realme Narzo 50A ضمن سلسلة Narzo، المخصص لفئة الشباب، الذين يعشقون ممارسة الكثير من الألعاب.

هاتف ريلمي Narzo 50A يأتي مدعوما بمعالج MediaTek Helio G85 الذى تُصنعه شركة ميدتيك، ويأتي مخصصًا لممارسة ألعاب الفيديو من أجل الألعاب متوسطة الجرافيك، على شاشة قياسها 6.5 بوصة بدقة + HD، وهي شاشة بحجم كبير، وهي ممتازة للألعاب، سعر Realme Narzo 50A يبدأ في الهند من 11500 روبية، يعادل 580.05 ريال سعودي.

تابعوا المزيد : مميزات مستقبلية للهواتف القابلة للطي

هاتف موتورولا موتو G51 5G

توسعت شركة موتورولا مؤخرًا في طرح المزيد من سلسلة هواتفها التي تدعم التشغيل بشبكة الجيل الخامس للاتصالات 5G، ويعتبر الهاتف موتورولا موتو G51 5G، المدعوم بتقنية التنقل السلس عبر أداة روبوتية داخل واجهة الهاتف، يأتي مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 480 Pro، تقدمه شركة كوالكوم.

ويُعد هذا المعالج صاحب أداء عالي خاصة مع الألعاب، أكثر منه في إصدار الفانيليا، ويأتي الهاتف موتو G51 5G بشاشة نابضة بالحياة والطبيعة، وواجهة متقدمة وراقية للغاية دون المزيد من التطبيقات الغير مرغوب بها، ويُباع الهاتف في الأسواق الهندية بسعر يقارب الـ 15 ألف روبية، يعادل 756.59 ريال سعودي.

هاتف Redmi Note 10T 5G

يُعد الهاتف Redmi Note 10T 5G من ريدمي نموذجًا للهواتف المخصصة لألعاب الفيديو التي تملأ المتاجر، و طرحته الشركة كعضو جديد من سلسلة Redmi Note بمواصفات جيدة للغاية وملائمة للألعاب.

ويأتي الهاتف Redmi Note 10T 5G بشاشة رائعة كاملة بمقاس 6.5 بوصة، بدقة +HD، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9، وتدعمه ريدمي بمعالج من شركة ميدتيك، من النوع MediaTek Dimensity 700 SoC، وبذاكرة وصول عشوائي 64 جيجا بايت، وبطارية ضخمة بقوة 5000 ملي أمبير، بما يساعد على ممارسة ألعاب الفيديو بمتعة أكثر، ويُباع الهاتف في الأسواق الهندية بسعر يقارب الـ 15 ألف روبية، يعادل 756.59 ريال سعودي.

هاتف Poco M3 Pro 5G

يقدم الهاتف Poco M3 Pro 5G ما يتمناه الشباب في الهواتف الذكية الملائمة لممارسة ألعاب الفيديو و بميزانية مناسبة، ويأتي الهاتف الرائع بشاشة رياضية قياسية مقاس 6.55 بوصة، بدقة +HD لتقنية العرض مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية الواحدة.

يأتي الهاتف Poco M3 Pro بدعم لشبكة الجيل الخامس للاتصالات 5G، وتدعم الشركة هاتفها بمعالج من شركة ميدياتيك، من النوع Mediatek Dimesity 700 SoC، وبذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل، ومستشعر دقتها 8 ميجا بكسل للتصوير السيلفي والتقاط الفيديو، بطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير، بدعم لتقنية الشحن السريع بقوة 18 واط، ويُباع الهاتف المخصص للألعاب في الأسواق الهندية بسعر حوالي 15 ألف روبية، يعادل 756.59 ريال سعودي.

تابعوا المزيد : أهم ميزة في كاميرات الهواتف الذكية لعام 2022