اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عناوين سياحية جديرة بالزيارة في ولاية ميزوري الأمريكية

ولاية ميزوري
عناوين سياحية جديرة بالزيارة في ولاية ميزوري الأمريكية
بحيرة أوزاركس
بحيرة أوزاركس
كهوف ميراميك
كهوف ميراميك
بوابة القوس
بوابة القوس
ولاية ميزوري
بحيرة أوزاركس
كهوف ميراميك
بوابة القوس
4 صور

في حين أن لديها الكثير من السهول المفتوحة والمساحات البرية لاستكشافها، إلا أن ولاية ميزوري في الغرب الأوسط بها أيضًا عاصمتي سانت لويس وكانساس سيتي المزدحمتين. تتمتع الولاية أيضًا بتاريخ وثقافة غنية للتعمق فيها مع المتاحف الرائعة والمنازل التاريخية التي تعود إلى قرون والتي توجد جنبًا إلى جنب مع المسارح المزدهرة والمتنزهات الترفيهية المليئة بالمرح. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية في ولاية ميزوري.

بوابة القوس

بوابة القوس

تسيطر بوابة القوس على أفق سانت لويس، يشار إليها عمومًا باسم "بوابة الغرب"، وهي أبراج ذات هيكل رمزي من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ ارتفاعها 623 قدمًا. أطول نصب تذكاري من صنع الإنسان في نصف الكرة الغربي، أقيم القوس الأيقوني في عام 1963 لإحياء ذكرى التوسع الغربي للولايات المتحدة والاحتفال به. إلى جانب التعرف على تاريخها والأشخاص المتنوعين الذين شكلوا المنطقة والبلد، يمكن للضيوف القيام برحلة مثيرة بالترام إلى الأعلى والتأمل في المدينة والولاية في الأسفل. لتقدير الحجم المذهل للنصب التذكاري حقًا، تأكد من التجول حول حديقة النهر الهادئة عند سفحها حيث تقدم أيضًا بعض الصور الرائعة ومناظر القوس الهائل.

تابعوا المزيد: بودابست وجهة كثيرة المحطّات السياحيّة

بحيرة أوزاركس

بحيرة أوزاركس

نظرًا لأنها تضم أكثر من 1150 ميلًا من الخط الساحلي الخلاب مع عدد لا يحصى من الأنشطة والرياضات المائية في الهواء الطلق، فليس من المستغرب أن بحيرة أوزاركس الخلابة هي واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية والمنتجع شهرة في الغرب الأوسط. في الواقع خزان ضخم من صنع الإنسان، وساحلها الطويل والمنحني هو موطن للخلجان والجداول الجميلة مع الكثير من الفنادق المطلة على البحيرة والمعسكرات والمطاعم.
تم تشكيل البحيرة في عام 1931 بسد نهر أوسيدج الهائل. بالإضافة إلى السباحة وصيد الأسماك والإبحار في مياهها الهادئة، يمكن للمصطافين لعب الجولف أو السباحة في المتنزهات المائية أو التنزه سيرًا على الأقدام وركوب الدراجات في حدائق الولاية العديدة بالمنطقة.

تابعوا المزيد: عناوين سياحية جذابة في ليفورنو الايطالية

كهوف ميراميك

كهوف ميراميك

تمتد كهوف ميراميك الضخمة والمذهلة بشكل مثير للإعجاب بطول 4.6 ميل تحت أوزاركس. نظرًا لكونه أحد مناطق الجذب الرئيسية الواقعة على طول الطريق 66 التاريخي، فإن نظام الكهف الضخم يحتوي ببساطة على صواعد مذهلة يمكن مشاهدتها مع التكوينات الصخرية الجميلة المعروضة أينما نظرت.
تشكلت على مدار مئات الملايين من السنين مع تآكل رواسب الحجر الجيري الكبيرة ببطء، ولديها الآن أكثر من أربعين كهفًا متصلًا للزوار للتجول حولها. بصرف النظر عن مجرد الاستمتاع بالعالم الجوفي المضاء بهدوء والتعرف على تاريخه، يمكنك أيضًا التنزه وركوب الدراجة حول حديقة الولاية ذات المناظر الخلابة التي تقع فوق مجمع الكهف، خارج ستانتون مباشرةً.

تابعوا المزيد: أفضل الشواطئ في جزيرة كريت اليونانية