اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو ماجدة الرومي من حفل مهرجان شتاء طنطورة: الشعب اللبناني في السعودية "بيد أمينة"

ماجدة الرومي من حفل مهرجان شتاء  طنطورة - الصورة من حسابها على موقع تويتر
ماجدة الرومي من حفل مهرجان شتاء طنطورة - الصورة من حسابها على موقع تويتر

وجهت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي تحية من القلب بلسان كل اللبنانيين، إلى المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا، وقالت إنه منذ الحرب اللبنانية وحتى اليوم، اعتدنا أن يكون أفضل استقبال وأكثره ترحابا من السعودية بقيادتها الجليلة وشعبها الكريم.

ماجدة الرومي من حفل مهرجان شتاء طنطورة - الصورة من حسابها على موقع تويتر

وأضافت بمقدمة حفلها الذي أقيم مساء أمس داخل قاعة مرايا بمدينة العلا ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، موجهة حديثها لجموع اللبنانيين المقيمين داخل المملكة: الله معكم ومعنا انتم هنا بالسعودية بأيادٍ أمينة، بين أهل واخوة بيحاوطونكم بقدر ما نحاوطكم نحن في لبنان.

 

 

كما ألقت ماجدة كلمة مؤثرة عن الوضع الراهن في لبنان قائلة: نحن في لبنان صامدين،الله معنا، ولو حتى طالبنا بالسيادة والإستقلال هذا ليس بقليل علينا، تحملنا ما لا يتحمله شعب في الدنيا، لم نعتدي ولم نعادي، نحن نحب، رسالتنا ثقافة وفنون جميلة.

ماجدة الرومي من حفل مهرجان شتاء طنطورة - الصورة من حسابها على موقع تويتر

ماجدة الرومي أحيت الحفل بمصاحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو الدكتور لبنان بعلبكي. وقدمت باقة مختارة من أغنياتها تجمع المزيج من الألوان الغنائية التي تتنوع بين العربية والغربية والكلاسيكية والمعاصرة، ومنها: كلمات، عم يسألوني، عيناك، العالم إلنا، مطرحك بقلبي، اسمع قلبي، بمفترق طرق، حبيبي، بيروت.

ورفع الحفل شعار «كامل العدد» حيث نفدت جميع تذاكر الحفل فور طرحها للجمهور بساعات قليلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»