شخصية ومميزات المرأة الدلو

شخصية الأبراج
مميزات المرأة الدلو
شخصية المرأة الدلو
تتسم المرأة برج الدلو بشخصيتها المستقلة والصارمة
المراة الدلو والحب
تميل المرأة الدلو الى التفكير بعقلانية في الحب
شخصية الأبراج
شخصية المرأة الدلو
المراة الدلو والحب
3 صور

يمكن وصف المرأة الدلو بأنَّها رائعة وودودة وغريبة الأطوار وغير تقليدية. شخصية لا تتوافق مع أي معايير مجتمعية. ورغم أنها تحب التقدم الاجتماعي، إلا أنَّها على المستوى الشخصي لا تحب التغيير على الإطلاق وغيرها من الصفات التي تتسم بها المرأة الدلو، يطعلك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:

شخصية ومميزات المرأة الدلو

تتسم المرأة برج الدلو بشخصيتها المستقلة والصارمة

المرأة الدلو، عاطفية، وذكية، ومستقلة. تسير على إيقاع طبولها، تسكن في عالم الأفكار، متزنة بطبيعتها. ورغم أنها تحب التقدم الاجتماعي، إلا أنَّها على المستوى الشخصي لا تحب التغيير على الإطلاق.

تطالب بالمساواة والحرية غير المحدودة، ولديها أفكارها وأخلاقها ومعاييرها الفريدة، ولا تهتم بما يعتقده الآخرون عنها، ولديها موقف "عش ودع غيرك يعيش" في الحياة، وترى كل شيء من منظورها الفريد، عنيدة لا يمكن إقناعها بسهولة.


تابعي المزيد: من هو صديق برج الدلو

شخصية المرأة الدلو في الحب

تميل المرأة الدلو الى التفكير بعقلانية في الحب

تشع إمرأة الدلو بريقاً بارداً، مثل التوهج البارد الخافت من نجم بعيد، على الرغم من أنها قد تجلس بجوارك مباشرةً، إلا أن هناك شعوراً بأن روحها على بعد آلاف السنين الضوئية، لذا فهي بعيدة عن الأمور التي تهم القلب.

قد تستثمر إمراة الدلو طاقتها في المغازلة لمسافات طويلة، مع الكثير من كتابة الرسائل وعدد لا يحصى من النصوص الرومانسية في الساعات الأولى، لكن حماسها يتلاشى بسرعة غير متوقعة، وغالباً ما تنشغل تماماً بخطط المستقبل بدلاً من التحقيق في شعورها تجاه علاقتها في الوقت الحاضر.

تُعتبر المرأة الدلو مترددة وقد ترفض الزواج، ولديها موقف منفتح تجاه الخيانة الزوجية، لكنها لن تنغمس أبدًا في أعمال الخيانة الزوجية نفسها دون أسباب قوية، وحتى بعد الانفصال عن الحبيب، فإنها ستظل دائمًا صديقة حبيبها السابق.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو لعام 2022 من جومانة وهبي

شخصية المرأة الدلو الأم

تميل المرأة الدلو إلى إنجاب الأطفال، فهي تحب مشاركة إحساسها الطفولي بالتعجب مع الصغار، وتسعد كثيراً بتعليمهم وتشجيع خطوطهم المتمردة، ومن الأولوية الرئيسية هي منح طفلها أفضل حياة ممكنة وأكثرها متعة.

تُعتبر الأم الدلو رائعة وتحب التحدث إلى أطفالها تمامًا مثلما تتحدث إلى أصدقائها، وتبذل قصارى جهدها لتعليم أطفالها على أن يكونوا ودودين أيضاً، ولن تتسامح الأم الدلو إذا أصبح أحد أطفالها متنمراً. تحرص على التحدث عن أي مشكلة مع أطفالها بدلاً من مجرد معاقبتهم إذا أخطؤوا، ودائماً تجد طرقاً جديدة وممتعة لتعليم أطفالها أي شيء يحتاجون إلى تعليمه.

تفضل كثيراً القفز من عمل روتيني إلى عمل روتيني، وفعل القليل من كل شيء هنا وهناك، ومع ذلك، يمكنها طهي العشاء ومشاهدة طفلها والتخطيط لأحداث اليوم التالي كلها في نفس الوقت إذا احتاجت لذلك.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو وفقاً لبطاقات التارو للعام 202