شاومي تطلق جهازا لوحيا متطورا لتدوين الملاحظات بسعر 55 دولارا!

صورة الجهاز اللوحي الجديد من شاومي
الجهاز اللوحي للتدوين من شاومي - الصورة من موقع Gizmochina
صورة تدوين الملاحظات أو الرسم على الجهاز اللوحي
الجهاز يمكن تدوين الملاحظات عليه باستخدام قلم خاص - الصورة من موقع Gizmochina
صورة جهاز التدوين اللوحي من شاومي
جهاز شاومي اللوحي للتدوين - الصورة من موقع Gizmochina
صورة الجهاز اللوحي الجديد من شاومي
صورة تدوين الملاحظات أو الرسم على الجهاز اللوحي
صورة جهاز التدوين اللوحي من شاومي
3 صور

أطلقت شركة شاومي الصينية، لأول مرة الجهاز اللوحي MIJIA LCD Small Blackboard المعروف أيضًا باسم MIJIA LCD Writing Tablet، في عام 2019، وحقق المنتج نجاحًا غير متوقع، وسجلت الشركة أيضًا مبيعات ضخمة بمرور الوقت. ربما دفع هذا الشركة إلى تطوير نسخة مطورة تم إطلاقها الآن في الصين. يُعرف الإصدار باسم MIJIA LCD Smal Blackboard Storage Edition.

ويأتي إصدار التخزين الجديد مزودًا بسعة تخزين مخصصة، على عكس الطرز السابقة حيث لا يمكن للمستخدمين حفظ كل ما هو مكتوب على الشاشة، وتختفي النصوص أو الرسومات المكتوبة بمجرد مسح الشاشة.

بينما تم توفير الطراز السابق في متغيرات 10 بوصة و13.5 بوصة و20 بوصة، يأتي إصدار التخزين الجديد هذا مع خيار شاشة LCD واحدة مقاس 13.5 بوصة. تم تجهيز الشاشة بتقنية الحث الكهرومغناطيسي، ومستوى حساسية الضغط 2048، وتجمع بين تجربة الكتابة الحقيقية للورق التقليدي والتجربة السلسة لشاشة LCD.

لوح الكتابة مرفق بقلم كهرومغناطيسي لاسلكي سلبي لا يتطلب الشحن ويمكن استخدامه في أي وقت. يمتلك القلم حدًا رفيعًا يبلغ 0.7 ملم فقط ويمكن مقارنته بإحساس الكتابة لقلم التوقيع التقليدي.

ويتميز Mijia LCD Small Blackboard Storage Edition بمساحة تخزين مدمجة تبلغ 121 ميجابايت ويدعم 400 صفحة من تخزين محتوى المؤتمرات. ويمكنك حفظ كتاباتك بدون هاتف محمول، وهو أمر مريح وسريع. يمكن أيضًا إقران الجهاز بهاتف ذكي وهذا سيمنح المستخدمين خيار إضافة دعم النسخ الاحتياطي للقرص السحابي Xiaomi.

علاوة على ذلك، يدعم تابلت الكتابة التزامن في الوقت الحقيقي لشاشة الكتابة مع الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. كما أنه يوفر دعمًا للإرسال اللاسلكي عبر Bluetooth 5.0.

فيما يتعلق بعمر البطارية، يمكن للبطارية المدمجة ذات السعة الكبيرة 1000 مللي أمبير أن تدوم لمدة أسبوع في حالة الشحن الكامل. كما يأتي بواجهة USB من النوع C للشحن السريع مع ضمان الشحن الكامل خلال 1.5 ساعة.

الإصدار الجديد معروض للبيع الآن في الصين عبر Jingdong (JD.com) بسعر 349 يوان فقط، أي ما يعادل 55 دولارًا.