تحديث جديد.. آبل تُنهي مشكلة تعطل البطارية في ساعاتها الذكية

 تحديث جديد... آبل تُنهي مشكلة تعطل البطارية لساعاتها الذكية
ساعة آبل

كشفت شركة آبل عن انتهاء عملية معالجة مشكلة تعطل الشحن الخاصة بساعاتها الذكية Apple Watch، والتى واجهت المستخدمين بعد طرح التحديث الجديد الذي أطلقته الشركة منذ وقت قليل، حيث كان العديد من المستخدمين قد تقدموا بشكاوى متماثلة تخص التحديث القديم.

تابعوا المزيد : آبل تتيح لعملائها صيانة أجهزتهم بأنفسهم

نشر موقع The Mac Observer المهتم بأخبار التقنية، تقريرًا يتحدث عن تحديث watchOS 8.4 الذي تم طرحه لساعات آبل الذكية، والذي يمكن عبره حل مشكلة تعطل الشحن التي كان قد تسبب فيها تحديث watchOS 8.3 السابق.

واعتبر المستخدمون قبل إصدار التحديث الجديد أن هذا الأمر خطأ واسع الانتشار في جميع موديلات ساعات آبل، ويُعد تحديث watchOS 8.4 بحسب الموقع التحديث الرئيسي الثالث لنظام تشغيل ساعات آبل الذكية Apple Watch، المخصص لساعات آبل من الجيل الثالث Apple Watch 3 وحتى الجيل السابع Apple Watch 7.

تابعوا المزيد : كانت تزعج المستخدمين .. تويتر يكشف عن تحديثات جديدة للرسائل المباشرة

طريقة تثبيت التحديث الجديد watchOS 8.4، وذلك عبر فتح تطبيق Apple Watch والذي تم تخصيصه لهواتف آيفون للاقتران مع الساعة، بعدها ينتقل المستخدم إلى خيار "عام" ثم الضغط على أيقونة "تحديث البرنامج" للتحقق من البرنامج الجديد.

وفي حالة لم تظهر رسالة التحديث على الفور، عليك أن تتحقق مرة آخرى وثالثة بشكل دوري، حتي يتم تثبيت التحديث الجديد في الساعة، وربما يستغرق طرح التحديث الجديد لجميع المستخدمين عدة ساعات، بحسب تقرير الموقع.

وتابع التقرير أنه بمجرد تحميل التحديث وتثبيته على الساعة، عليك التأكد أولًا من شحن بطارية Apple Watch بنسبة لا تقل عن 50%، ثم عليك وضع الساعة على الشاحن، ويجب أن تحتفظ بها في نطاق هاتفك الآيفون حتى يتم اكتمال التحديث.

تابعوا المزيد : سامسونج وهواوي.. أفضل بدائل لساعة آبل الذكية