هاتف ثوري شبية آيفون رخيص الثمن.. متوفر بـ 4 ألوان

 هاتف ثوري شبية آيفون رخيص الثمن.. متوفر بـ 4 ألوان
هاتف Gionee G13 Pro- الصورة من موقع gsmarena

أعلنت شركة Gionee الصينية عن طرح أحدث هواتفها، ويبدو الهاتف الجديد نسخة طبق الأصل فى الشكل من آيفون 13، ويأتي الهاتف باسم Gionee G13 Pro بسعر زهيد للغاية وميزات منافسة.

تابعوا المزيد: سامسونج وهواوي.. أفضل بدائل لساعة آبل الذكية

وحاولت شركة Gionee تحقيق أحلام مئات الآلاف من البشر حول العالم، الذين يحلمون بامتلاك هواتف الآيفون، ولكن تقف الأسعار المرتفعة لهواتف الشركة الأمريكية عائقًا أمام أحلامهم باقتناء تلك الهواتف، ولكن ربما يكون هذا الهاتف بديلًا لهم بسعر أرخص.

تابعوا المزيد: كانت تزعج المستخدمين.. تويتر يكشف عن تحديثات جديدة للرسائل المباشرة

يأتي هاتف Gionee G13 Pro الجديد بشاشة قياسية بمقاس 6.62 بوصة من النوع LCD، مدعومة بتقنية عرض +FHD، إضافة إلى نوتش متماثل طبق الأصل مع الموجود في شاشة الآيفون 13 الأحدث من آبل.

تدعم شركة Gionee هاتفها المطروح مؤخرًا بالأسواق Gionee G13 Pro بمعالج حديث من النوع Unisoc T310، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية سعتي 32 و128 جيجا بايت، فيما تأتي ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف بسعة 4 جيجا بايت رام.

يشتمل هاتف Gionee G13 Pro الجديد على كاميرا أساسية مزدوجة بدقة 13ميجا بيكسل للتصوير الرئيسي، فيما تأتي الكاميرا الثانية بدقة تصل إلى 2 ميجا بيكسل Macro للتقريب، والكاميرا الأمامية للهاتف للتصوير السيلفي 5 ميجا بيكسل.

وتتوفر في الهاتف Gionee G13 Pro بطارية سعتها 3500 مللى أمبير، تدعم خاصية الشحن عبر منفذ شحن Usb-C، حيث يمكن للمستخدم الحصول عليه في 4 ألوان وهي: الأسود، الأزرق، الوردي والذهبي.

ويمكن للمستخدم شراء نسخة من الهاتف Gionee G13 Pro، فقط بسعر 83 دولاراً أي ما يُعادل حوالي 250 ريال سعودي للنسخة التى تأتي بسعة 32 جيجا بايت، و110 دولارًا بما يُعادل 330 ريال للنسخة التى تأتي بمساحة 128 جيجا بايت.

تابعوا المزيد: آبل تتيح لعملائها صيانة أجهزتهم بأنفسهم