اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على مواصفات هاتف شاومي POCO F4 GT قبل إطلاقه رسميا

 تسريبات تكشف مواصفات هاتف شاومي POCO F4 GT
هاتف شاومي POCO F4 GT- الصورة من موقع techadvisor

كشفت تقارير جديدة عن عزم شركة شاومى الصينية إطلاق هاتفها الجديد عبر علامتها التجارية الفرعية بوكو POCO، الهاتف المنتظر يأتي باسم POCO F4 GT.

تابعوا المزيد: إعلان موعد إطلاق هواتف شاومي 11 الذكية

وبحسب موقع Gizmochina المهتم بالتقنية، فسيتم إطلاق الهاتف خلال الأيام القليلة المقبلة، ويأتي بعدد من الميزات والمواصفات المذهلة وبسعر مناسب للمستخدمين.

يأتي هاتف شاومي POCO F4 GT بشاشة كبيرة -مع طبقة حماية- بقياس 6.63 بوصة من النوع OLED، وبمعدل تحديث عالي للغاية 144 هرتز في الثانية الواحدة، إضافة إلى تضمين مستشعر بصمة أسفل الشاشة، ونوتش في أعلى يسار الشاشة "فتحة" للكاميرا الأمامية.

تقدم شاومي هاتفها الجديد بأربع كاميرات خلفية، الرئيسية منها بمستشعر دقته 108 ميجا بكسل مع مستشعر ISOCELL HM2 الذي تصنعه شركة سامسونج، إضافة إلى كاميرا آخرى فائقة الاتساع بدقة 13 ميجا بكسل، مع مستشعر OmniVision بدقة 8 ميجا بكسل، وذلك إضافة إلى مستشعر آخر للعمق دقته 2 ميجا بكسل.

تابعوا المزيد: هاتف iphone SE 3 المنتظر يحصل على واجهة جديدة

يعمل هاتف شاومي المنتظر POCO F4 GT ببطارية قوتها 5000 مللى أمبير في الساعة، ويأتي بدعم لخاصية الشحن السريع بقوة 67 واط، فيما سوف يعمل هاتف الشركة الصينية بمعالج متميز من شركة ميديا تيك من النوع Dimensity 9000 SoC، ويدعم تقنيات الجيل الخامس للاتصالات الـ 5G.

تدعم شاومي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية واسعة بسعة 128 جيجا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت رام، ويتوقع أن يتم طرح الهاتف بسعر يعادل 1430 ريال سعودي.

وكانت شركة شاومي قد طرحت مؤخرًا هاتفها من النوع بوكو تحت اسم Xiaomi Poco X3 Pro، والذي كشفت عنه الشركة للمنافسة مع هواتف الفئة المتوسطة، حيث يأتي الهاتف بشاشة كبيرة 6.67 بوصة، ومعالج ثماني النواة من النوع Snapdragon 860 وكاميرا خلفية رباعية قوية للغاية، إضافة إلى بطارية ضخمة بقوة 5160 مللي أمبير، ويأتي بسعر 949 ريال سعودي.

تابعوا المزيد: سعر ومواصفات هاتف شاومي Blak shark 4s pro بمميزات خارقة