اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاتف iphone SE 3 المنتظر يحصل على واجهة جديدة

 هاتف iphone SE 3 المنتظر يحصل على واجهة ثورية جديدة
iPhone SE 3- الصورة من موقع somagnews

كشفت تسريبات حديثة عن تصميم ومواصفات هاتف أبل منخفض الثمن المنتظر iPhone SE 3، وذلك بعد أكثر من عام على محاولات الشركة لإنجازه وطرحه بالأسواق.

وبحسب عروض CAD، فإن هناك اعتقاد سائد بأن الهاتف المنتظر سوف يأتي مع ترقية للأجهزة ولكن بتصميم مشابه لسابقه، فيما تكهن آخرون بأن الهاتف سوف يتميز بمظهر جديد كليًا، حيث أظهرت العروض الجديدة لهاتف iPhone SE 3 بأنه سوف يأتي بالفعل بنفس التصميم الخلفي السابق، بكاميرا واحدة فقط وفلاش LED.

تابعوا المزيد : شركة سامسونج تطلق تطبيقا إلكترونيا يحسن من مزايا هواتفها

فيما لا زالت أبعاد الجهاز كما هي في الطراز المنتظر كالسابق، بـ 138.4 × 67.3 × 7.3 ملم، فيما تنتهي حدود التشابه بينه وبين الطراز الأقدم عند هذا الحد فقط، حيث يأتي الهاتف بمظهر جديد من المقدمة. تحتوي واجهة الهاتف الأمامية على شاشة أكبر من ذي قبل، وسط احتمالية بأن الشركة سوف تخلص هاتفها من الجبهة الضخمة والذقن وزر اللمس الموجود في طرازات SE المطروحة حاليًا.

تابعوا المزيد : آبل تتيح لعملائها صيانة أجهزتهم بأنفسهم

وكشف tipster عن مواصفات أكثر لهاتف أبل المقبل، حيث يأتي بشاشة مقاسها 5.69 بوصة، فيما قد يأتي بتصميم نوتش واسع لمعرفة الوجه، وأيضًا مستشعر كاميرا الصور الشخصية. فيما يعتقد tipster أن الإطار الخارجي من الناحية اليمنى يحتوي على زر الطاقة، إضافة إلى غطاء فتحة Sim، فيما يحتوي جانب الإطار الأيسر للهاتف على أزرار الصوت، إضافة إلى مفتاح الوضع الصامت، بالرغم من هذا التشابه في مواضع الأزرار، إلا أن تصميم الهاتف الجديد يجعله يبدو مثل هاتف أبل iPhone XR، وليس هاتف iPhone SE السابق.

ويضم الهاتف الجديد مجموعة شرائح ربما A14 Bionic أو A15 Bionic، فيما يأتي بتقنية أتصال الشبكة 5G. وكانت تسريبات سابقة، قد أفرج عنها مراسل بلومبرج مارك جورمان، وهو محلل شهير لمنتجات أبل أيضًا، أكدت أن تصميم iPhone SE 3 سوف يكون أقرب إلى iPhone SE 2 السابق، لذا ما علينا سوى أنتظار كشف أبل عن التصميم الرسمي للهاتف قبل طرحه.

تابعوا المزيد : كيفية العثور على iPhone المفقود عند إيقاف تشغيله