توقعات شهر فبراير 2022 لبرج السرطان وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج السرطان وفق حركة الكواكب
توقعات برج السرطان 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج السرطان وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات شهر فبراير 2022
توقعات برج السرطان 2022
2 صور

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج السرطان؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج السرطان، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج السرطان وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج السرطان وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج السرطان وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي


توقعات برج السرطان مهنياً

تواجد فينوس والمريخ في برجك أيها السرطان، يعدانك ببداية حياة جديدة على الصعيد المهني. قد تحصل على زيادة في الراتب أو تجني بعض الأرباح المادية. الشمس في برج الحوت من فبراير 18 تدعمك حقاً في توسيع مهاراتك لتحقق النجاح. تدعوك الأفلاك إلى التروي والتعامل بليونة والإبتعاد عن التسلط في فترة قد تكون دقيقة، إذ تعاكسك أفلاك كثيرة وأهمها فينوس ومارس. لحسن الحظ أنّ كوكـب جوبيتر ما زال يدعمك مع نبتون ويزودك بالمخيلة والأفكار الجيدة والرؤية الصحيحة للأمور. ورغم الصعوبات أنت قادراً على قطف بعض الثمار.

قد تتوصل إلى ربحاً جيداً وعائدات مالية مهمة بتاريخ 18، مع إكتمال القمر في برج الأسد وهو منزل المال لك. يُزاحم جوبيتور كوكبي مارس وفينوس لدعمك، ويوفران لك بعض الفرص للإنتصار على بعض المعوقات. قد تأتي الفرص في الوقت المناسب وحتى لو ساورتك شكوكاً بالنسبة للتنفيذ. رغم ذلك حاذر في الشهر هذا من إرتكاب الهفوات في المجالات المالية والتسرّع بالإستثمارات، فقد يكون الشهر هذا دقيقاً جداً، ويُشكل عراقيل محتملة في المستقبل. لا تتورط في عملية شراء أو بيع، لأنك لن تجني المكاسب. ثق في قدراتك على نبش التفاصيل والبحث عن الإمكانات التي توصلك إلى الأرباح. مطلوب منك في الوقت هذا، ضبط المصاريف ووضع ميزانية جدية لشيء قد تربحه أو ربما تخسره.

إذا كان لديك أفكاراً مهنية جيدة فبإمكانك جذب المستثمرين في النصف الثاني من الشهر. يكون منزلك التاسع وهو منزل الحظ أكثر زخماً في الأيام العشرة الأخيرة. كثيرون من مواليد السرطان يسافرون في هذا الوقت وبعضهم يؤدي دراسة ناجحة ويذهب إلى خطة تعليم أو تعلم جيدة. إلا أنّ أواخر الشهر تكون أكثر إيجابية معك من بدايته.

أيام الحظ: 16، و18 و25 من شهر فبراير 2022.

تابعي المزيد: توقعات برج السرطان لعام 2022 من جومانة وهبي

توقعات برج السرطان عاطفياً


تُكثر الانفعالات بدون أي شك ويلتف حولك المعجبون والمعجبات فتستقطب الاهتمام، وسط طالع فلكي مناسـباً جداً، لكن التأرجح بين الإيجابيات والسلبيات محتملة ايضاً. وقد يحصل اللامتوقع وتنقلب الأمور وتفاجئك بصورة سعيدة في بعض الأحيان، ومربكة في أحيان أخرى. من الممكن ان يكون الشهر هذا مصيري للكثيرين من مواليد السرطان، ويغيّر بعض الإتجاهات الشخصية والعائلية والزوجية، وقد تتلاحق الأحداث غير المنتظرة وتقلب بعض المقاييس والموازين خاصةً أنّك تزداد شغفاً في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، ورغباتك الجسدية تكون مضاعفة. حاذر من مغامرات مشبوهة أو من إنفعالات وتسرُّع في إرتباط على أثر ذلك.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج السرطان للعام 2022