ما الذي أغضب كيت ميدلتون من الأمير ويليام؟ وهكذا تصرفت

الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون - الصورة من موقع ميرور

كشفت مجلة ذا ميرور البريطانية، أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها دوق كامبريدج الأمير ويليام، حصلت بينهما خلافات كبيرة في عام 2007؛ مما أثر بشكل كبير على علاقتهما.
وقد اشتعلت كيت غضباً بعدما رأت الأمير يرقص على المنصة في أحد الملاهي الليلية؛ مما جذب انتباه النساء الأخريات اللواتي كن بجانبه، ثم عدسات المصورين.
وقد ورد في تقرير المجلة؛ نقلاً عن Ingrid Seward، المتخصصة بكتابة سيرة العائلة الملكية، أن ذلك حدث بعد أيام من ادعاء الصحف أن الأمير ويليام كان يعانق امرأة غامضة في لندن.
وقالت Seward إن كيت كانت قوية جداً وتعاملت مع الموقف بذكاء؛ حيث حافظت على ابتسامتها وكأن شيئاً لا يحصل، وبدت كأنها أسعد إنسانة في العالم، لكنها من الداخل كانت العكس تماماً.
وبعد ذلك واجهت كيت الأمير بالقول له إنه في كل مرة يتصرف فيها على هذا النحو في الأماكن العامة؛ فإنه يقلل من صورتها وكذلك صورته، كما أخبرته أن سلوكه الخالي من المسؤولية يزعجها حقاً.
وفي مقابلة حديثة لهما، اعترف الثنائي مؤخراً، بأنه ليس كل ما يقال في الصحف حقيقة، لكنهما انفصلا لمدة قصيرة عام 2007، وبررا السبب بأنهما كانا في عمر صغير ويكتشفان نفسيهما، وكانت تلك الأيام خلال الدراسة في الجامعة.

انفصال عام 2007

وكانت الكاتبةالملكية كاتي نيكول، قد كشفت في كتابها 'The Making of a Royal Romance'، أن الأمير ويليام أبكى كيت ميدلتون في يوم الميلاد عام 2006، بعد أن اعتذر عن عدم الانضمام للاحتفال مع عائلتها.
وبحسب ما ورد في الكتاب؛ فإنه كان من المفترض أن يقضي الأمير يوم الميلاد مع أفراد العائلة المالكة في ساندرينجهام؛ ليتوجه بعد ذلك لقضاء بعض الوقت مع كيت وعائلتها خلال الاحتفال بالعام الجديد، إلا أنه أبلغها في اللحظات الأخيرة بأنه سيبقى مع عائلته؛ مما جعلها تشعر بالحزن آنذاك وتسبب في بكائها.
ولم يقف الأمر عند حد البكاء؛ بل هذه الخطوة جعلت كيت تفكر بمصير علاقتهما، على الرغم من أن الموقف بحد ذاته لا يحتاج إلى ردة فعل قوية، بحسب ما كتبت كاتي نيكول.
كما ورد في الكتاب أن الأمير ويليام جلس مع والده الأمير تشارلز وجدته الملكة إليزابيث، وأجرى حديثاً جدياً معهما حول مستقبله مع كيت؛ فنصحاه كلاهما بعدم التسرع في أية خطوة بالعلاقة.
واللافت أنه بالفعل قد حدث انفصال وجيز بين الثنائي عام 2007؛ مما أصاب الملكة بخيبة أمل، إلا أن المياه سرعان ما عادت إلى مجاريها بينهما.
والتقت كيت بالأمير ويليام أثناء دراستهما في جامعة سانت آندروز، وفي يوم 16 نوفمبر 2010، تم الإعلان عن خِطبتهما، التي كانت قد تمت في شهر أكتوبر من عام 2010، خلال قضائهما عطلة خاصة في كينيا، فيما أقيمت مراسم الزفاف في 29 أبريل 2011.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».