كيت ميدلتون في زيارة لمشروع الوالدين المجتمعي الآباء والأطفال معاً

كيت ميدلتون مع الأطفال أثناء الزيارة- الصورة من موقع Europe Royals
كيت ميدلتون مع الأطفال أثناء الزيارة- الصورة من موقع Europe Royals

قامت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" صباح أمس بزيارة مجموعة دعم تُسمى الآباء والمجتمعات معاً أو PACT، في ساوثوارك لمعرفة كيف يمكن للمجتمعات دعم الأسر والآباء.
كانت زيارة "كيت" استمراراً لعملها في زيادة الوعي بأهمية تجارب الطفولة المبكرة والعمل التعاوني من أجل تحسين النتائج عبر المجتمع، وفقًا لقصر كينسينغتون.

كيت ميدلتون في مقابلة مع الآباء أثناء الزيارة


خلال زيارتها، التقت الدوقة بأولياء الأمور والأطفال بدعم من مجموعة Mumspace التابعة لـ PACT، والتي تساعد الآباء المحليين في التغلب على التحديات التي يواجهونها، حيث قد لا يتمكنون من الوصول إلى دعم أوسع بدون المجموعة. التقت "كيت" أيضاً بالمتطوعين الذين يدعمون المجموعة وزائراً صحياً يحضر بانتظام لتقديم المشورة والانضمام إلى ورشة عمل للطهي.
كما ناقش الزائر الصحي ومشغلو البرنامج كيف يساعد Mumspace في تعليم الوالدين أهمية السنوات الأولى وكيف يؤثر ذلك على نمو الدماغ واللغة. قال مكتب "كيت" في قصر كنسينغتون عن الزيارة: "كانت إحدى النقاط الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار أن شبكات الدعم المحلية هي مبدأ أساسي في منح الآباء الثقة والمرونة لدعم أطفالهم. إنها مثال رائع على أفضل الممارسات في الاستفادة من قوة المجتمعات لدعم بعضها البعض".

مجموعة PACT


تأسست PACT في ساوثوارك من قبل Citizens UK (مجموعة تتكون من مئات المنظمات الملتزمة بالعمل معاً من أجل العدالة الاجتماعية والصالح العام) وتوسعت منذ ذلك الحين إلى ليدز ونيوكاسل. ووفقًا للمؤسسة الملكية، فقد بدأت المجموعة بعد أن حدد الآباء والمجتمع المحلي مشاكل الصحة العقلية والعزلة باعتبارهما أكبر التحديات التي تؤثر على قدرتهم في تربية الأبناء ومنح أطفالهم أفضل بداية في الحياة.

كيت ميدلتون ودعمها للقضايا الخيرية


تدعم "كيت" عدداً من القضايا الخيرية، يركز الكثير منها على تزويد الأطفال بأفضل بداية ممكنة في الحياة. في العام الماضي، أطلقت مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة لزيادة الوعي حول سبب أهمية السنوات الخمس الأولى من الحياة لنتائج الحياة المستقبلية، وما يمكن القيام به كمجتمع لاحتضان هذه الفرصة الذهبية لإنشاء أسعد، وأكثر صحة نفسياً، وأكثر رعاية للمجتمع".

كيت وخططها في الأيام القادمة فيما يتعلق بالطفولة


ستظهر "كيت" على قناة CBeebies لقراءة قصص قبل النوم للأطفال في نهاية هذا الأسبوع لإنهاء أسبوع الصحة العقلية للأطفال، حيث ستقرأ The Owl Who Was Afraid of the Dark بقلم "جيل توملينسون" في 13 فبراير.


في الأسبوع الماضي فقط، كشفت كيت أنها ستنقل الحملة إلى الخارج لأول مرة، حيث ستسافر في وقتٍ لاحق من هذا الشهر إلى الدنمارك لمعرفة المزيد عن نهج الدولة في تنمية الطفولة المبكرة نيابة عن مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة.
ستتجه "كيت" إلى الدنمارك يومي 22 و 23 فبراير، وأصدر مكتبها في قصر كينسينغتون منشوراً على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهرها وهي تصنع علمًا دنماركيًا من LEGO- وهو خيار مناسب، نظراً لأن لعبة الأطفال الشهيرة نشأت في الدولة الاسكندنافية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»