في أسبوع الصحة العقلية للأطفال كيت ميدلتون تقرأ قصصاً للأطفال قبل النوم

كيت ميدلتون- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون- الصورة من موقع Royal Central
2 صور

من منطلق إهتمامها وحرصها الشديد على الصحة العقلية للأطفال، ستقوم دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" بالتقرب أكثر من الأطفال، من خلال ظهورها على قناة CBeebies التابعة لقناة BBC لقرأة كتاب The Owl Who Was Afraid of the Dark (البومة التي كانت خائفة من الظلام) بقلم "جيل توملينسون" في أسبوع الصحة العقلية الذي يستمر من 7 فبراير إلى 13 فبراير.
ستُبث BBC قراءة الدوقة يوم الأحد 13 فبراير الساعة 6:50 مساءً.

أحداث القصة وتأثيرها في الأطفال


اختارت "كيت" هذه القصة لأنها تتماشى مع موضوع هذا العام "ننمو معاً"، حيث تدور أحداث The Owl Who Was Afraid of the Dark حول نمو الثقة والتغلب على المخاوف بمساعدة الأصدقاء.
حول مشاركة الدوقة في قراءة قصص ما قبل النوم، قالت "باتريشيا هيدالغو"، مديرة BBC للأطفال والتعليم: "لا يمكنني أن أكون فخورة للغاية برؤية الدوقة لقصة CBeebies قبل النوم بينما نحتفل بالذكرى السنوية العشرين لـ CBeebies وقنوات CBBC. إنها حكاية خاصة وذات صلة وتمثل بشكل مثالي موضوع أسبوع الصحة العقلية للأطفال لهذا العام. لا أطيق الانتظار حتى أراها تقدم وجهة نظرها الخاصة حول مثل هذه القصة الكلاسيكية، وأنا متأكدة من أن جمهورنا لا يستطيع ذلك أيضًا".

كيت ميدلتون وإهتمامها بالصحة العقلية للأطفال


جعلت دوقة كامبريدج الأطفال والصحة العقلية من محاور تركيزها الرئيسية كعضوة في العائلة المالكة. هي راعية Place2Be- وهي مؤسسة خيرية للصحة العقلية للأطفال تم إطلاقها في عام 2015. من خلال المؤسسة الملكية، تحرص "كيت" على زيادة الوعي بأهمية الصحة العقلية للأطفال وأطلقت مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة في يونيو 2021 للمساعدة في تلك المشكلة.
يسلط هذا الأسبوع الضوء على أهمية صحة الأطفال العقلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة. في عام 2022، يُطلب من كل من الأطفال والبالغين معرفة كيف نموا، وتجربة أشياء جديدة ورؤية أن الانتكاسات تساعدهم على أن يصبحوا أقوى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»