بالفيديو: هاني شاكر هل بدأ الترويج لألبومه الجديد ب "كل اللى داريته من سنين"؟

هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

تسببت الحسابات الرسمية للمطرب هاني شاكر في ارتباك بعض متابعيه، بعد إطلاق مقطع قصير من أغنية "كل اللي داريته من سنين"، وتصور البعض أن الأغنية باكورة ألبومه الجديد، ولكن الحقيقة إنها صدرت منذ العام 2015، ضمن ألبوم أحلى الليالي.

هاني شاكر - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

هاني شاكر الذي ارتبط اسمه في الشهور القليلة الماضية بمعاركه مع نجوم الأغاني الشعبية بصفته نقيبا للمهن الموسيقية، يبدو أن قرر استعادة ذاكرته كمطرب، وبدأ بالفعل نشر مقاطع فيديو قصيرة من أغانيه القديمة ومنها "كل اللى داريته من سنين" و "مجرد وقت" مع وضع كلمات المقطع الأول، ما دفع بعض متابعيه لتصور أن حملة الترويج للألبوم الجديد بدأت.

يذكر ان هاني شاكر سبق ووعد جمهوره بالتفرغ لمشروعه الغنائي، مؤكد أنه لن يترشح مرة أخرى لمنصب نقيب المهن الموسيقية في مصر، وأشار إلى أن العمل العام شجع البعض للتجروء عليه، كما أثر بقوة على تركيزه في تقديم أعمال فنية جديدة.

أضاف شاكر، خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": كرسي النقابة جرأ الناس على هاني شاكر كنقيب وليس كفنان، شغلتني شوية عن شغلي، وخسرني ناس كتير، العمل العام طبيعته كده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»