بالفيديو: كريم الحسيني يكشف سبب تحويل سيارته لبيع المشروبات الساخنة

كريم الحسيني - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك
كريم الحسيني - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك

كشف الفنان كريم الحسيني سبب لجوئه لتحويل سيارته إلى مقهى متحرك لتقديم الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة على الطرق السريعة، مؤكدا إنه يرفض أي مساعدة مالية ويشكر كل من تطوع لدعمه، لافتا إلى أن عمله في الفن لا يكفى احتياجاته كزوج واب، ووجد إنه بحاجة لمشروع آخر يدر دخلا مناسبا، وأكد إنه لا يملك ثمن تأجير وتجهيز مقهى، فقرر تحويل سيارته.

كريم الحسيني - الصورة من حسابه الشخصي على الفيس بوك

وأضاف كريم الحسيني في فيديو عبر إنستغرام قائلا: شاهد قبل الحذف اعترافات الفنان كريم الحسيني (في إشارة إلى المزاح)، وقال: بشكركم جدا على مشاعركم الجميلة، خصوصا السادة الفنانين وكل الناس التي أجمعت على مساعدة كريم، بجد بشكركم جدا على مشاعركم، ولكن الحمد لله الدنيا مستورة.

وعن سبب تفكيره في هذا المشروع قال: لم أفكر في عمل مشروع مثل هذا، كنت عايزه يسند معايا، عشان الشخص ميشتغلش اللي هو مش عايزه دون المستوى، فتضطر تقبل عشان مفيش فلوس وتاخد عربون عشان تمشي البيت، وفي الآخر العمل يتحسب عليك.

وواصل قائلا: لم تيجي تدخل عمل مهم وانت بتحلم بي، يقولك لا مش هينفع يشتغل معانا عشان اشتغل كذا وكذا، وأنا معنديش عمل في رمضان، ولكن الحمد لله مستورة، وفتحت مشروع مثل أي فنان أو أي شخص بيفتح مشروع، وفيه فنانين كتير فاتحين كافيهات، ولكن عربية القهوة أنا اخترتها عشان بسيطة عليا، وممكن أفتح كافيه ويخسر.

وتابع قائلا: أنا عملت كدا عشان مشتغلش شغل ممكن يضايقني وأيضا لم أتعاقد على عمل في رمضان القادم».

وقال: عايز أشكر كل الجمهور والناس اللي دعمتني وكانوا فخورين بي، والشغل مش عيب، واتمسك بحلمك ولو الشغل شريف محدش ليه عندك حاجة، وعلى فكرة أنا لسه مخلص مسرحية زقاق المدق، وهترجع تاني في العيد القادم، وبشارك في عرض آخر من 2018 بعنوان أمر تكليف وهنسافر بيه محافظات مصر ومبسوط أن العرض راجع تاني.

واختتم: كل الأشخاص حوالينا عارفين موظفين مسرح الدولة بيشتغلوا حبا في الموضوع ولما بنشارك في عمل مثل أعمال المسرح بندفع أكثر من الأجر المقابل، ولكن حبا في المسرح.

وتصدر الفنان كريم الحسيني ترند الأكثر بحثا على جوجل بعدما كشف عن تحويل سيارته الخاصة إلى مقهى متنقل لبيع الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة على الطرق السريعة، بعدما ضاقت أمامه السبل لاستكمال نشاطه الفني، الذي بدأ باكتشاف النجم عادل إمام له واختياره لتقديم شخصيته وهو طفل في فيلم "المولد" وشهد ذروة نجاحه بالمشاركة ببطولة فيلم "الجراج" مع النجمة نجلاء فتحي.

كريم الذي شارك مؤخرا ببطولة مسرحية "زقاق المدق" مع الفنانة نهال عنبر، ومسلسل "اللي ملوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز، نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك ظهر فيه وهو يقوم باعداد مشروبات ساخنة على الطريق بعد تجهيز سيارته بجهاز خاص لتسخين الماء وإعداد المشروبات، وعلق على الفيديو قائلا: الشغل مش عيب.

وتجاوبت معه الفنانة نشوى مصطفى وأعادت نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه قائلة: ده الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل، ومين ينسى دوره في فيلم الجراج كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الأطفال واللي بيساعد أمه في المصاريف.

وأضافت: المحترم ده الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة المحترم ده درس 4 سنين تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، مش عيب ده منتهى الرجولة، بس أنا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل ومايلاقيش فرصة فيها عدالة.

واختتمت نشوى قائلة: أرجل الناس يا كريم والله، ربنا مايحوجك أبداً وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك فى الفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»