سارة عبدالرحمن تشارك بفيلمين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

سارة عبد الرحمن - الصورة من حسابها على انستغرام
سارة عبد الرحمن - الصورة من حسابها على انستغرام

تشارك الفنانة سارة عبدالرحمن، بالفيلم الوثائقى "Deliverance: A Women’s Revolt"، والفيلم القصير 1+1، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، والذى يقام فى الفترة ما بين 23 وحتى 28 فبراير الجاري.

تسمية

وكان فيلمها الوثائقى "Deliverance: A Women’s Revolt" قد حصل على جائزة أفضل فيلم وثائقى قصير ضمن منافساته فى مهرجان طوكيو السينمائى الدولى للأفلام القصيرة.

بوستر فيلم سارة عبد الرحمن - الصورة من حسابها على انستغرام

وعرض مؤخرا لسارة عبدالرحمن حكاية "تقلها دهب" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، والذى جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، والتى حصلت على برونزية أولمبيات ريو دى جانيو 2016، وطوكيو 2020.

تعرف الجمهور على سارة عبدالرحمن بظهورها فى فيلم "1000 مبروك" للنجم أحمد حلمى، لتشارك بعده فى أكثر من عمل درامى كوميدى مثل "جوز ماما، سيدنا السيد، وحسن التنين" وشاركت بعد ذلك فى عدد من المسلسلات الاجتماعية مثل "تحت السيطرة، ونوس"، كما نافست فى موسم رمضان 2017 بمسلسل "لا تطفئ الشمس".

وحققت نجاحا كبيرا بشخصية هبة فى مسلسل "سابع جار" ميزها فى شخصية البنت المصرية الجدعة، لتشارك بعده فى فيلم "سواح" والذى حصد أكثر من 35 جائزة دولية، وشاركت أيضا فى البطولة الجماعية لفيلم "الكنز 2"، كما قدمت شخصية رانيا فى الجزء الثانى من مسلسل "ليه لأ"، وعرض لها مؤخرا مسلسل "بيمبو" على إحدى المنصات الرقمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»