الكشف عن أغنية جديدة للمطرب الراحل كريم صبري

كريم صبري وشقيقه رامي - الصورة من حساب رامي صبري على الفيس بوك
كريم صبري وشقيقه رامي - الصورة من حساب رامي صبري على الفيس بوك

أعلن الموزع محمد شفيق، الانتهاء من تسجيل أغاني ألبوم المطرب الراحل كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري، وسيصدر الألبوم بعنوان "مشكلة جامدة" وهي الأغنية الرئيسية المقرر طرحها أولا يوم 10 مارس المقبل.

كريم صبري - الصورة من حساب الشركة المنتجة على الفيس بوك

وكشف محمد شفيق عن أغاني الألبوم، قائلا بإنه سيتم طرحه على جميع المنصات ابتداء من يوم 10 مارس المقبل، موجها الشكر لكل الفنانين الذين شاركوا في تحقيق حلم الراحل كريم صبري، ويضم الألبوم أغنية "مشكلة جامدة" كلمات أيمن عز، ألحان كريم صبري، توزيع محمد شفيق، وتريات أمير سمير، تنفيذ وتريات تامر غنيم، باص جيتار كريم حسام، ماسترينج محمود علاء.

كريم صبري وشقيقه رامي - الصورة من حساب رامي صبري على الفيس بوك

و"ليل بعد ليل" كلمات محمد مصطفي ملك، ألحان كريم صبري، توزيع محمد شفيق، جيتار أحمد حسين، كلارنيت Hüsnü، مكساج محمود علاء.

و"مالجمعة للجمعة"، كلمات محمد على، ألحان كريم صبري، توزيع محمد شفيق، جيتار أحمد حسين، بزق أسامة حسن، طبلة سعيد الأرتيست، مكساج محمود علاء.

و"دلوقتى جاى" كلمات طارق درويش، ألحان كريم صبري، توزيع محمد شفيق، باص جيتار أحمد رجب، جيتار مصطفي أصلان، بركشن إيهاب فاروق، كلارينيت حموسو، مكساج محمود علاء.

يذكر ان رامي طرح مؤخرا أول ديو يجمعه بشقيقه الراحل كريم بعنوان "حالة اكتئاب"، وأكد أن الأغنية كانت مخصصة بالكامل لكريم وهو من قام بتلحينها، وكان يرفض الغناء معه لأنه يريد تقديم نفسه إلى الجمهور اعتمادا على موهبته فقط وليس على شهرة شقيقه.

وكتب صبري عبر حاسبه بموقع إنستقرام: هتسمعوا دويتو حالة اكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري، دايمًا كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي وده كان من وجهة نظره اللي مكنتش مقتنع بيها".

وأضاف: بس كنت دايما بسيبه براحته، لحد لما توفي في صدمة ليا وللجميع.. كنت غالي عليا أوي يا حبيبي، في الجنة إن شاء الله، ربنا يرحمك ويصبرنا انا ووالدتك ووالدك واخواتنا على غيابك وعدم وجودك معانا في البيت، يا ريت كل اللي يشوف الفيديو يدعيله".

واستكمل رامي صبري: الأغنية سجلها كريم بصوته وهى من ألحانه وكلمات عبير الرزاز وتوزيع محمد عاطف الحلو وميكس وماستر هانى محروس، وكان انتهى تمامًا من تسجيلها وأنا قررت أسجل أجزاء منها بصوتى وأقدمها زى ما كان نفسى تتعمل على طريقة الدويتو وأهديها لروح أخى كريم الغالى، مختتمًا حديثه: ربنا يرحمه ويصبرنا أنا وووالده ووالدته وإخوته على عدم وجوده وسطنا.

وقام رامي بإهداء الدويتو إلى روح شقيقه كريم طالبا قراءة الفاتحة له، كما نوه إلى أن كل من عمل على الأغنية وساهم في خروجها إلى النور شارك متطوعا دون الحصول على أجر، أملا في تخليد ذكرى الفقيد وتحقيق حلمه في تقديم موهبته إلى الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»