رافينا تاندون تحتفل بذكرى زواجها الـ18

رافينا تاندون- الصورة من حسابها على إنستغرام
رافينا تاندون- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت النجمة الهندية "رافينا تاندون" أمس الثلاثاء بمرور 18 عاماً على زواجها مع زوجها "أنيل ثاداني". وبهذه المناسبة، شاركت "رافينا"، من خلال الانتقال إلى إنستغرام، بعض مقاطع الفيديو والصور من يوم زفافها في عام 2004. وعلقت على المنشور: "مع وصولنا إلى سن الرشد في حياتنا الزوجية، اليوم 18 عاماً، لم أطلب أي شيء آخر أكثر منك. من خلال أوقاتنا الجيدة والسيئة، السمينة (أنا) والنحيف (أنت)، الأوقات الجيدة والأوقات العصيبة. أنت كل شيء".

أظهرت مقاطع الفيديو "رافينا" و"أنيل" خلال حفل زفافهما. وكانت "رافينا" مرتدية فستان الزفاف الأحمر التقليدي- لينجا- و"أنيل" في شيرواني ذهبي. تُظهر إحدى الصور أيضاً والدي "رافينا"- "رافي" و"فينا تاندون"- يباركان العروسين.

شرط رافينا للزواج

في تفاعل حديث، كشفت الممثلة "رافينا تاندون" عن شرطها حينها للزواج، فقد قالت أنها لن تتزوج إلا من رجل يقبل ببناتها بالتبني، حيث تبنت "رافينا" فتاتين- "بوجا" و"تشايا"- في عام 1995 عن عمر يناهز 21 عاماً. في حديثها إلى Tweak India العام الماضي، قالت "رافينا": "نعم، كانت هناك لحظات اعتقد فيها الناس دائماً أنني أتحمل أمتعة زائدة لأنني لم أستقر جيداً بعد ولكن شعاري كان دائماً إذا كان على شخص ما أن يحبني، فإنه يجب عليه أن يحبنا جميعاً. نحن صفقة شاملة- عليه أن يحبني، وفتياتي، وكلبي وعائلتي." "أنيل" و"رافينا" لديهما ابن وابنة؛ "رشا" والابن "رانبيرفاردان". أما ابنتاها المتبنيتان- "بوجا" و"تشايا" فإنهما أصبحتا متزوجتين ولديهما أطفال.

أعمال رافينا تاندون

شوهدت "رافينا" مؤخراً في سلسلة الويب لنتفليكس Aranyak، حيث لعبت دور ضابط شرطة. من المقرر أن تظهر في فيلم KGF الفصل 2 هذا العام. كما أعلنت "رافينا" عن بداية تصوير الفيلم الكوميدي الرومانسي Ghudhchadi مع "سانجاي دوت" للمخرج "بينوي غاندي" اليوم في جايبور. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»