علاجات تعيد عقارب الساعة إلى الوراء وتعزّز ثقة المرأة بنفسها

علاجات تعزّز  ثقة المرأة بنفسها
علاجات تعزّز ثقة المرأة بنفسها
علاجات تعزّز  ثقة المرأة بنفسها
علاجات تعزّز ثقة المرأة بنفسها
الديرمارولر للوجه
الديرمارولر للوجه
علاج تساقط الشعر
علاج تساقط الشعر
علاجات تعزّز  ثقة المرأة بنفسها
علاجات تعزّز  ثقة المرأة بنفسها
الديرمارولر للوجه
علاج تساقط الشعر
4 صور

تساقط الشعر، السيلوليت، البشرة الباهتة وغيرها من المشاكل التي تعد بسيطة لكنها تؤثر على نفسية المرأة، من هنا اخترنا لك تقنيات سهلة تخلصك منها من دون ألم والنتائج فعّالة. كوني أنت وعزّزي ثقتك بنفسك وحاربي المشاكل.



تقنيات تعيد عقارب الساعة إلى الوراء

 

الديرمارولر للوجه


بلازما الدم والميزوثيرابي
إذا كنت تعانين من تساقط الشعر، فيمكن استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية أو الميزوثيرابي للتجديد نمو الشعر والتخفيف من تساقطه.
PRP (Platelet Rich Plasma) يتم عن طريق حقن الصفائح الدموية المأخوذة من دمك عن طريق مزج البروتينات الطبيعية على فروة الرأس. لذلك، في الأساس، يتم سحب دمك وفلترته بواسطة جهاز خاص ثم إعادة وضعه على فروة رأسك عن طريق الحقن. إنه إجراء غير مؤلم نسبياً وقد ثبت سريرياً أنه يُظهر نتائج.
الميزوثيرابي هو علاج فعال آخر لتساقط الشعر يتضمن استخدام الأدوية بما في ذلك الفيتامينات ومضادات الأكسدة لتنشيط الدورة الدموية - تحفّز الأدوية في جذور الشعر باستخدام حقنة رقيقة. لذا فإن المواد الناقصة في جذر الشعر تدار بشكل مباشر وتستهدف المناطق المطلوبة. يساعد ذلك في وقف تساقط الشعر وتقويته وتنشيط جذور الشعر الجديدة.
ديرمارولر
Microneedling هو إجراء ديرمارولر يستخدم إبراً صغيرة لوخز الجلد. الغرض من العلاج هو إنتاج كولاجين وأنسجة جلدية جديدة للحصول على بشرة أكثر نعومة وثباتاً وتناغماً. في كثير من الحالات، ثبت أنه يحسن بشكل كبير مظهر الندبات والتجاعيد والمسام الواسعة. هذه العملية غير مريحة قليلاً ولكنها ليست مؤلمة. إذا كان الألم غير محتمل، فيمكن استخدام كريم مخدر. الإجراء يحتاج إلى فترة نقاهة قليلة أو معدومة. تعاني بعض النساء من احمرار خلال اليوم ولكن بشكل عام يعود الجلد إلى طبيعته في غضون ساعة. تظهر النتائج في وقت مبكر في غضون أيام قليلة.
النحت البارد
النحت البارد هو الطريقة المثالية غير الجراحية لاستهداف مناطق من جسمك بها دهون مستعصية. هو ليس علاجاً للسمنة ؛ بدلاً من ذلك، تم تصميمه لمعالجة المناطق "التي تعاني من مشاكل" مثل الجزء العلوي من الجسم ودهون الظهر ولفائف المعدة. هو عبارة عن آلة متخصصة لتجميد الدهون تحت الجلد دون الإضرار بالجلد نفسه. ليست هناك حاجة للتخدير. النتائج مثبتة سريرياً ودائمة.
الترددات الراديوية
السيلوليت هو ببساطة دهون طبيعية تحت الجلد، لكنه يبدو متعرجاً لأنه يضغط على النسيج الضام. في حين أنه يؤثر على معظم النساء، لذلك فإن الكثيرات منا تريد التخلص منه! الترددات الراديوية هي تقنية شد الجلد القصوى ومكافحة السيلوليت. من خلال تطبيق الحرارة المكثفة على خلايا الكولاجين والدهون، تساعد الترددات الراديوية على زيادة شد الجلد وتقليل الدهون، وبالتالي تحسين شكل وملمس الجسم والوجه. مرة أخرى، هذا الإجراء غير جراحي وليس له وقت للشفاء.
تابعي المزيد : أضرار وصلات الشعر لا تهمليها