اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"وش ثالث" و"ميتافيرس".. حنان مطاوع تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل «وجوه»

حنان مطاوع - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
يسابق طاقم عمل مسلسل «وجوه» المنتظر عرضه في شهر رمضان 2022، الزمن من أجل إنهاء تصوير مشاهد العمل الذي تُشارك في بطولته الفنانة حنان مطاوع.

وينقسم العمل الدرامي «وجوه» إلى حدودتين كل واحدة منهما تنقسم إلى 15 حلقة أولهما بعنوان: «وش ثالث» أما الحدوتة الثانية فيتم عرضها بعنوان: «ميتافيرس».

حدوتة «وش ثالث»

الفنانة حنان مطاوع كشفت عن ملامح شخصيتها في المسلسل المرتقب، فترتدي في الحدوتة الأولى «وش ثالث» ثوب دكتورة تشريح متزوجة من الفنان عابد عناني الذي يعمل بنفس مهنتها، تتلاحق أحداث العمل ويمر الثنائي الكثير من الأزمات نتيجة طبيعة عملهما.


الحدوتة الأولي من المسلسل تأتي من إخراج معتز حسام، فيما يشارك في بطولتها إلى جوار حنان مطاوع وعابد عناني، محمود عبدالمغني والفنانة القديرة هالة فاخر.

الحدوتة الثانية «ميتافيرس»

شخصية حنان مطاوع سوف تتغير في الحدوتة الثانية «ميتافيرس»، حيث تُجسد فيها شخصية سيدة ثرية تمتلك منتجع سياحي فاخر، فيما سيتفق مع الحدوتة الأولى أنها ستكون متزوجة من عابد عناني أيضًا.

تتوالي أحداث الحدوتة الثانية مع رفض السيدة الثرية العيش في واقعها الحالي، بينما ترغب في العيش بالواقع الإفتراضي، هذه الحدوتة من إخراج أحمد حسن، فيما يُشارك في بطولتها أحمد وفيق، سارة الشامي، جيهان خليل وحازم إيهاب.

حنان مطاوع كانت قد أعلنت منذ أيام قليلة عن حصولها على جائزة لجنة التحكيم الخاصة للعام 2020 عن جمعية الفيلم، وذلك عن دورها في فيلم في يوم وليلة، الذي تشاركت بطولته مع خالد النبوي، درة التونسية، أحمد الفيشاوي وآخرون.

وكانت أخر مشاركات الفنانة حنان مطاوع، في الموسم الرمضاني السابق 2021، عندما ظهرت في مسلسل «القاهرة كابول»، من بطولة الفنانين طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، وحصلت وقتها على تفاعل قوي فاق التوقعات من الجمهور لإتقانها دورها، العمل جاء من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسام علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»