اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للأم: جديد مستحضرات العناية بالبشرة

هدايا للأم
للأم: جديد مستحضرات العناية بالبشرة
مستحضرات العناية بالبشرة
أجدد مستحضرات العناية بالبشرة للأم
لوشن للبشرة
لوشن للعناية الليلية بالبشرة Supremÿa Eyes at Night, Sisley
مستحضرات العناية بالبشرة
كريم لاستعادة شباب البشرة من Intense Repair Youth Oil-in-Balm, Guerlain
ماركات عالمية
سيروم لمقاومة علامات التقدم في السن من لانكوم Rénergie H.C.F, Lancôme
هدايا للأم
مستحضرات العناية بالبشرة
لوشن للبشرة
مستحضرات العناية بالبشرة
ماركات عالمية
5 صور

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بيوم الأم، ومن المتوقع أنك بالفعل قد بدأتِ التفكير في الهدية المناسبة التي يمكنك تقديمها لوالدتك للتعبير لها عن حبك وتقديرك وإمتنانك لكل جهودها وتضحياتها. "سيدتي.نت"، يُقدم لك بعض أفكار هدايا يوم الأم التي تتعلق بجديد مستحضرات العناية بالبشرة لما لها من معنى خاص لدى الأم.

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة للأم

أجدد مستحضرات العناية بالبشرة للأم

دلّلي والدتك في يوم الأم، واختاري لها هدية مميزة تُعنى بجمالها في يوم الأم من أحدث إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة التي اخترناها لك.

زيت للعناية المكثفة بالبشرة وإصلاحها من غيرلان Intense Repair Youth Oil-in-Balm, Guerlain

زيت لاستعادة شباب البشرة من Intense Repair Youth Oil-in-Balm, Guerlain

رفعت Guerlain مستوى تميُّزها بإصدار جديد من منتجها اليومي للعناية بالبشرة "إنتينس ريبير يوث أويل - إن - بالم من غيرلان Intense Repair Youth Oil-in-Balm, Guerlain بتركيبة أداء تجميلي مُحسّنة، تحتوي على 95٪ من المكوّنات الطبيعية ومعبأة في زجاجة فاخرة تتضمن زجاج مُعاد تدويره. يمتلك هذا المنتج بالفعل جميع سمات الأسطورة التجميلية الحقيقية.
تم تصميم هذا الزيت خصيصاً لتلبية احتياجات البشرة الجافة التي أضعفتها الظروف المناخية (البرد، والرياح، والرطوبة، والحرارة)، ووضع القناع أو التعرض للإجهاد الزائد. تعيق هذه الظروف قدرة البشرة على إصلاح نفسها، مما يجعلها أكثر عرضة لعلامات الشيخوخة المبكرة. يستجيب Intense Repair Youth Oil-In-Balm ويؤمن كل ما يحتاجه هذا النوع من البشرة، وأكثر من أي مستحضر آخر، حسي جداً ذات قوام سخي مريح. يوفر ترميماً سريعاً وكاملاً لبشرة الوجه والجسم، وإشراقة شبابية جديدة.

تابعي المزيد: مكونات العناية بالبشرة التي لا يجب مزجها أبدا

 

سيروم Rénergie H.C.F الثلاثي من Lancôme لمقاومة علامات التقدم في السن

سيروم لمقاومة علامات التقدم في السن من لانكوم Rénergie H.C.F, Lancôme

تُحدث Lancôme مع سيروم Rénergie H.C.F. الثلاثي تغييراً جذرياً في علم صياغة التركيبات، عبر اتقان مهارة الجمع بين مكوّنات فعّالة قويّة تُعرف بتمتّعها بتأثيرات متكاملة ومزامنة على الجلد. تركيبة رياديّة تجمع في جرعة ثلاثيّة واحدة مكوّنات فعّالة كان الجمع بينها يعدّ مستحيلًا في السابق: حمض الهيالورونيك، C + النياسيناميد، حمض الفيروليك، للمساهمة في ترميم كامل قدرة الجلد على التجدّد، طبقة تلو الأخرى.

يمثّل السيروم الثلاثي جيلاً جديدًا من العناية المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ العالية الأداء، التي توفّر تحسناً ملحوظاً في حجم البشرة، التجاعيد والبقع الداكنة. وعلاوة على ذلك، تلاحظ النساء تحسنًا ملحوظًا في مظهر البشرة بشكل عام بأسبوع واحد فقط، ونتائج معزّزة بعد أسبوعين، أربعة أسابيع وثمانية أسابيع. تركيبة عالية الفعاليّة توفّر عناية فائقة. كما أنه يمنح نتيجة ممتازة عندما يُستخدم في إطار نظام عناية صباحي ومسائي متكامل، بالإضافة إلى كريم Rénergie Multi Lift Ultra Cream المتوفّر مع أو بدون عامل حماية من أشعة الشمس وكريم العيون Rénergie Multi-Lift Ultra Yeux.

تابعي المزيد: المكونات الثورية الأكثر شهرة في مستحضرات العناية بالبشرة

 

لوشن للعناية الليلية بالبشرة Supremÿa Eyes at Night, Sisley

لوشن للعناية الليلية بالبشرة Supremÿa Eyes at Night, Sisley

ابتكرت مختبرات سيسلي سوبريميا، لوشن العناية الفائقة بالبشرة. هو منتج فائق مضاد للشيخوخة مخصّص للعناية المسائيّة بالبشرة. يُحفّز عمليّة التجدّد الليلي، ويدعم فعاليّة مستحضرات Supremÿa المخصّصة للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة. من خلال تحضير البشرة فعلياً، يُحفّز المستحضر حالة الاستجابة المثلى للمكوّنات الرئيسية في روتين العناية المسائيّة، ويُتمّم طقوس Supremÿa المضادة للشيخوخة. محميًا من الأضرار البيئية، يُفعّل الروتين آليات التجدّد والترميم. فتبدو البشرة متألقة وشابة. عند تطبيق اللوشن، تصبح البشرة مرطبة بعمق، أكثر مرونة ونعومة، وبملمس حريري، يتمّ تحفيزها بحيث تصبح أكثر تقبّلاً لملحقات مستحضرات العناية بالبشرة. يومّاً بعد يوم، يبدو الوجه في الصباح منتعشاً ومشرقاً، وتبدو البشرة متجدّدة. عندما يتمّ إقرانه بمستحضرات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة من مجموعة Supremÿa، تصبح البشرة ناعمة أكثر وتبدو أكثر إشراقاً.

تابعي المزيد: ما هو البوراكس في مستحضرات العناية بالبشرة؟