دينا الشربيني تحتفل بيوم ميلادها والنجوم يعايدونها على أنغام عمرو دياب

دينا الشربيني - الصورة من برنامج بصراحة على mbc1 على انستغرام
دينا الشربيني - الصورة من برنامج بصراحة على mbc1 على انستغرام
احتفلت النجمة دينا الشربيني، بعيد ميلادها، الذي يوافق ذكراها 17 مارس (آذار) من كل عام، وقد نشرت العديد من تهاني النجوم عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على انستغرام، وعايدت نفسها بقالب حلوى كبيراً.
كما احتفلت أيضاً الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها الخاص في «إنستغرام»، بلقطات من احتفال دينا الشربيني بيوم ميلادها، والتي تنتمي أيضاً إلى برج الحوت، كما أَعادت بوسي نشر فيديو من احتفالها السابق ودينا بعيد ميلادهما، بحضور الفنانات نيللي كريم وفيفي عبده وناهد السباعي، من خلال حسابها على إنستغرام، معلقة عليه: «كل سنة وانتي طيبة يا حوتة».
دينا الشربيني - الصورة من برنامج بصراحة على mbc1 على انستغرام

وأشارت بوسي شلبي إلى أنّ الحفل لم يكن خاصاً بدينا الشربيني فقط، لكن أيضاً بعيد ميلادها؛ إذ يجمعهما نفس يوم الميلاد الموافق 17 مارس (آذار).
وكان الفنان عمرو دياب حاضراً في احتفال عيد ميلاد دينا الشربيني وبوسي شلبي من خلال أغانيه، إذ ظهر الحضور وهم يرقصون ويحتفلون على أغنيته «أجمل عيون»، الشهيرة بأغنية «برج الحوت».
من ناحية أخرى، تتفاعل دينا الشربيني في الفترة الأخيرة مع جمهورها، من خلال العديد من المقاطع الساخرة التي تُؤَدِّيها عبر حسابها في «تيك توك»، وتعيد نشرها على «إنستغرام”. وكانت قد ظهرت دينا الشربيني، في مقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، مع إحدى صديقاتها وهما تجسدان أحد فيديوهات (إيمي تاتو) الشهيرة، لتظهرا وهما تقومان بتسريحة شعر الشربيني وتقلدان طريقة إيمي التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا مؤخراً.
وسرعان ما حصد الفيديو الذي نشرته دينا الشربيني عبر حسابها على عشرات التعليقات المضحكة على طريقة تجسيدها لشخصية إيمي تاتو، خاصة أنّ الفيديو لم يكن الأوّل لها في تقليد الشخصيات عبر تطبيق تيك توك.
وتخوض دينا الشربيني بطولة رمضان عبر مسلسلها الجديد «المشوار» مع الفنان محمد رمضان وإخراج محمد ياسين، حيث تصدرت دينا البوستر الدعائي للمسلسل، والذي يجسد فيه محمد رمضان ودينا الشربيني دور زوجين، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية «ماهر» الذي يجسده محمد رمضان وزوجته (ورد) «دينا الشربين» مع توالى الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.
مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغنى، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.
وكانت آخر أعمال دينا الشربيني في السينمات فيلم «حامل اللقب» بطولة هشام ماجد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلاني، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية «لاعب كرة قدم»، كما تقدم الفنانة دينا الشربيني شخصية زوجته وتعمل طبيبة نساء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».