خمسينية بريطانية تتصدر عناوين الصحف بسبب سر لياقتها البدنية

صورة البريطانية أندريا صن شاين
أندريا صن شاين - الصورة من صحيفة ديلي ميل البريطانية
صورة النظام الغذائي لأندريا صن شاين
أندريا صن شاين تتبع نظاما غذائيا صارما - الصورة من صحيفة ديلي ميل البريطانية
صورة أندريا صن شاين بالبيض
أندريا صن شاين تتناول 150 بيضة شهريا - الصورة من صحيفة ديلي ميل البريطانية
صورة البريطانية أندريا صن شاين
صورة النظام الغذائي لأندريا صن شاين
صورة أندريا صن شاين بالبيض
3 صور

تصدرت أندريا صن شاين، فائقة اللياقة، عناوين الأخبار لتكشف عن سؤالها بانتظام من قبل الرجال في نصف عمرها، في النظام الغذائي غير المعتاد الذي يجعلها تبدو كشابة عشرينية.

وقالت غران في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أحب التمرن وأداء التمارين البدنية، والاعتناء بنفسي هو فعل محب تعلمته بمرور الوقت ولهذا السبب أخطط لطعامي، وأعتني بما أتناوله، وأتجنب الدهون والحلويات في أي وقت. أنا استطيع".

يبدو أن تناول تناول الكثير من البيض يساعد أندريا، التي لديها حشد من المعجبين عبر الإنترنت، حيث كثيرًا ما يطلب منها الرجال الأصغر سنًا الخروج منها.

وأضافت بطلة اللياقة البدنية، التي لديها 53000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها "يصفني الناس بالوحش.. الشبان مغرمون بالسيدات الناضجات حسنات المظهر، لذلك أتعرض للهجوم طوال الوقت".

أندريا صن شاين، البالغة من العمر 53 عامًا، من لندن، هي لاعبة كمال أجسام تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة ثلاث ساعات على الأقل كل يوم، لكنها مكرسة أيضًا لنظامها الغذائي، الذي يعتمد بنسبة كبيرة على استهلاك كمية هائلة من البيض.

تستهلك الجدة المنفردة لطفلين 150 بيضة شهريًا، بالإضافة إلى ما يصل إلى 7 أرطال من البطاطا الحلوة، كما تحب أندريا أيضًا السلطات والخضراوات، وخاصة البروكلي الغني بالمغذيات.

وقالت: "عدد البيض مذهل، لكنه حقيقي، أتدرب كثيرًا كل يوم ونظامي الغذائي يخضع لمراقبة اختصاصي تغذية.. المثالي هو السعي دائمًا للتحسين، لذا فإن بعض التضحيات تستحق العناء".

يحظى البيض بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يرغبون في بناء العضلات، حيث تحتوي البيضة المتوسطة على 13 جرامًا من البروتين، وهو عنصر غذائي أساسي إذا كنت تبحث عن زيادة الكتلة العضلية.

ونظرًا لأن أندريا صن شاين تمارس الرياضة كثيرًا، فإنها تحتاج إلى استهلاك كمية كبيرة من السعرات الحرارية يوميًا، ما يزيد على 3500 سعرات حرارية في اليوم موزعة على ست إلى ثماني وجبات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»