تدرس الماجستير وتسعى للدكتوراه.. من هي كارولينا بيلاوسكا ملكة جمال العالم 2021؟

كارولينا بيلاوسكا ملكة جمال العالم 2021
كارولينا بيلاوسكا المتوجة بلقب ملكة جمال العالم 2021 - الصورة من موقع CNN
صورة تتويج الفائزة بلقب ملكة جمال العالم 2021
لحظة تتويج البولندية كارولينا بيلاوسكا بلقب ملكة جمال العالم 2021 - الصورة من موقع CNN
كارولينا بيلاوسكا ملكة جمال العالم 2021
صورة تتويج الفائزة بلقب ملكة جمال العالم 2021
2 صور

فازت ملكة جمال بولندا كارولينا بيلاوسكا، التي تدرس حاليًا للحصول على درجة الماجستير في الإدارة، بلقب ملكة جمال العالم 2021، في حفل التتويج الذي أقيم في قاعة Coca-Cola Music Hall في سان خوان، إقليم بورتوريكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لمنظمة Miss World، تريد كارولينا المتابعة بدرجة الدكتوراه وتعمل أيضًا موديل، كما أنها تطمح إلى أن تصبح متحدثًا تحفيزيًا، وتستمتع بالسباحة والغوص ولعب التنس وكرة الريشة.

وكتبت المنظمة في منشورها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أن كارولينا أيضًا متحمسة جدًا للعمل التطوعي الذي تشارك فيه، كما أوضحت أن "Intouchables" هو فيلمها المفضل.

وتقدم كارولينا في مشروع خيري مساعدة مستمرة للمشردين في الأزمات بالإضافة إلى زيادة الوعي بهذه المشكلة ومحاربة الإقصاء الاجتماعي، كما يقدمون كل يوم أحد وجبات ساخنة وحزم طعام ومشروبات وملابس وأقنعة ونصائح قانونية ودعم طبي متخصص لما يقرب من 300 شخص محتاج في لودز. لم يتمكن العديد من هؤلاء الأشخاص من التسجيل للحصول على لقاح COVID-19، لكن المشروع تمكن من الحصول على إذن حكومي لأكثر من 400 شخص لتلقي لقاحاتهم. كما قام المشروع ببناء أول حمام اجتماعي للأشخاص الذين يعانون من أزمة التشرد في لودز.

وقالت توني آن سينج، التي تم تتويجها بلقب ملكة جمال العالم رقم 69 "نسخة 2019"، وهي تبكي: "عندما سمعت اسمي صدمت، ما زلت لا أصدق ذلك. يشرفني أن أرتدي تاج ملكة جمال العالم ولا أطيق الانتظار للوصول إلى العمل. سأتذكر هذا الفصل الرائع في بورتوريكو لبقية حياتي".

وعاد 40 من المتأهلين إلى الدور نصف النهائي إلى بورتوريكو بعد أن تم تأجيل نهائي ديسمبر الماضي على الجزيرة بسبب تفشي فيروس كورونا.

تم بث العرض النهائي الذي طال انتظاره لملكة جمال العالم على مستوى العالم إلى أكثر من 100 دولة حيث شاهده المشاهدون وتابعوا عبر الإنترنت، وتوجت توني آن سينج ملكة جمال العالم السبعين في بورتوريكو.

وصعدت ملكة جمال الهند، ماناسا فاراناسي، إلى المركز الثالث عشر. من تيلانجانا، اختارت ماناسا، التي تعمل مهندسة علوم الكمبيوتر ومحلل المعلومات المالية، دخول عالم المسابقات لاستخدام هذه المنصة وإحداث فرق من أجل غد أفضل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»