اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسائل تهنئة يوم الأم 2022  

يوم الأم
تهنئة الأبناء للأم في يومها
يوم الأم
أجمل رسائل للأم في يومها
يوم الأم
يوم الأم
يوم الأم
يوم الأم
يوم الأم
3 صور
تُعتبر الأم أهم ركن في الأسرة والعائلة، ولذلك تم تخصيص يوم لها للاحتفال به كل عام؛ تكريماً لها على دورها تجاه زوجها وأبنائها، وتجاه المجتمع بشكل عام.. ولا يقتصر الاحتفال بيوم الأم على شراء الهدايا فقط؛ بل وغمرها بأجمل الرسائل والعبارات التي تدل على حب أبنائها لها. وفيما يلي نقدم لكم:

أجمل رسائل للأم في يومها

تهنئة الأبناء للأم في يومها
1- أمي الحبيبة.. يحار القلم فيما سيخطه لك من كلمات في يومك هذا؛ فليس كمثلك أحد يا ملاكي، وليس هناك من يقدّم ما تقدمين، تمسحين على شعري فيزول التعب، وتلمسين جبيني فيغادر المرض، سلمت يداكِ.
2- أمي.. في يومك هذا أدعو الله أن يبقيكِ لنا عاماً بعد عام، وأن يُلبسك تاج الصحة والوقار، وأن يحفظك ويرعاكِ.
3- أنا لا شيء من دون وجودك يا أمي؛ فأنتِ سر حياتي ومصدر سعادتي وبريق أيامي، أدامك الله فوق رأسنا ما حيينا.
4- أنا قطعة من قلبك، وأنت كل القلب يا أمي.. هي أمي و أمني وأماني وإيماني وأمتي، واطمئناني.. إهداء لأعظم وأجمل وأغلى امرأة في عيني بالوجود أمي.. لا تؤم القلوب إلا إليك.. ولا تلين الصخور إلا لحنانك.. أنت الحب.. والجنة تحت قدميك.. أحبك أمي.
5- عذراً أمي أنتِ لستِ الأغلى في حياتي؛ بل أنتِ كل حياتي.
يوم الأم
6- بحبك يا أمي وهمي في الدنيا رضاكِ.. يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي.. أمي يا رب تكوني سالمة سنة بعد سنة.. وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.
7- احترت بيومك ماذا أهديك.. عمري اللي بحضنك ربيتيه.. ولا قلبي اللي علمتيه الحب.
8- سامحيني يا أمي لو كنت عنك غايبة.. يا أمي يا ست الحبايب.. لو كان عندي كتير هموم.. وكان عندي الشغل بالكوم.. بين حضنك كل شيء بيهون.
9- أمي ما أتصور حياتي من دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك، وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك، كل عام وأنتِ بخير.
10- أمي.. يا منبع الحب الصافي.. يا مصدر الشوق الدافي.. يا حبي الغالي على فؤادي.. فأنتِ لي روحي وبلسم جروحي.
11- كم أتمنى يا أمي أن نقول لكِ ما تمثليه بالنسبة لي، لا يوجد كلمات تعبر عن مدى شكري وتقديري لوجودك في حياتي.
12- رغم امتلاكك ليدين اثنتين مثلنا، إلا أن ما تقومين به يفوق قدرة هاتين اليدين، شكراً على كل الحب الذي تضعينه مع كل ما تقدمينه.
13- أحب شعوري بأنني طفلتكِ المفضلة من دون أن أحتاج لقول ذلك بصوتٍ عالٍ، أعلم جيداً أنه لا يوجد أحد سيدعو لي ويتمنى من الله أن يحفظني ويبعد عني الشرور، ويمنحني الخير والمتعة من الحياة سواكِ.. شكراً على كل الأشياء الجميلة التي منحتيني إياها في حياتي، وكل عام وأنتِ بخير.
14- حبك يا أمي وحنانك، وخوفك عليّا، هو الوقود الذي يدفعني لأفعل المستحيل في حياتي.
أجمل رسائل للأم في يومها
15- يا أغلى ما في الكون.. يومك أحلى وأجمل يوم.. يجمعنا كلنا حواليكِ دوم.
16- أمي أحبك مثلما أنت، في العطف واللين والقسوة؛ لأني أعلم أنك في جميع الأحوال لا يهمك إلا مصلحتي، كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
17- أمي يا أول اسم نطقته شفتاي، يا مرهم الروح الذي يزيل عبر الزمن الجروح، يا نبع الحنان ورمز العطاء، ويا شمعة تنير دربي وتضيء دنياي، أقول لكِ كل عام وأنت بألف خير.
18- لا أحد في الدنيا يفهمني أكثر منكِ يا أمي، ولا أحد في الدنيا له تأثير على شخصيتي سواك؛ فأنتِ المعلم والقدوة ونبع الحنان، لا توجد عبارات أو كلمات تعبر عن مدى حبي لكِ يا أمي، أو عن مدى سعادتي بوجودك معي.
19- لا أُجيد الكتابة عن أمي؛ فلا أحد يستطيع وصف الجنة.
20- أمي بعد ربي بها الطمأنينة وبها أستقيم.. رب إني أرى الدُّنيا بأمي فيارب احفظها من كل شر، واحفظ قلبها من أن يُلامسه الحزن، واجعلني بها في الفردوس تحت عرشك.