اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كلمات ليوم الأم 2022

يوم الأم
كلمات عن يوم الأم
يوم الأم
أحلى الكلمات عن الأم
يوم الأم
الاحتفال بيوم الأم
يوم الأم
الأم هي القلب الكبير
يوم الأم
يوم الأم
يوم الأم
يوم الأم
4 صور
يوم الأم ليس يوماً للإقرار بفضل الأم والاعتراف بأهميتها، وليس مقياساً لحب الأبناء لها، لكن يوم الأم مناسبة جميلة لتدليل الأمهات والتعبير لهن عن المحبة والامتنان لتضحياتهن الجسيمة. لذلك فإن الاحتفال بيوم الأم ومع اقتراب يوم الأم.. يوم الاعتراف بفضل الأم ودورها في حياة أبناها، نقدم لكل أم أحلى الكلمات التي تُشعرها بمكانتها وتُذكرها بأهميتها وتُؤكد على واجب شكرها وبذل الحب لها طوال العام وليس في ليلة واحدة فقط.
1- في يومك يا سيدة النساء وسيدة قلبي وحبيبتي الأولى والأخيرة، لكِ مني كل الحب ووعدي بأن أكون دائماً كما تتمنين وكما يليق بابن امرأة مثلك أن يكون.
2- أجمل الأيام عندي يوم من كانت المؤنس حين كنت أنا لوحدي، يوم أمي يوم قلبي فهي من تبقى لصفي لو اجتمع الناس ضدي.
أحلى الكلمات عن الأم

3- إلى التي صنعتني وأحسنت صنعي، كل عام وأنتِ بخير يا نعمة الله لي، ويا ملجأي ومستقر نفسي في الحزن وتمام بهجتي في الفرح والسرور، دمت لي كل شيء.
4- إلى سر الحياة وصانعة الأيام وإلى طعم السعادة وعزاء الروح في حزنها، كل عام وأنتِ الخير لي والضحكة لشفاهي.
5- لكِ يا نبع الحنان ومستودع الأمان وسر الاطمئنان أرسل كلماتي وقلبي به من المشاعر ما تقصر عنه عباراتي، يا من يقرأ ما لم يقال بعد، يومك سعيد بحجم ما أسعدتني.
6- المرأة التي تحبك بحق ليست من تحبك لتحبها، بل من تحبك لمجرد أنك تستحق الحب في عينيها بأي حال كنت، المرأة التي تحبك بحق هي أمك، يوم أم سعيد لجميع القلوب المحبة بحق.
7- حين كنا صغاراً كنا نتعجل العمر كي نطير من أعشاش أمهاتنا، أما حين كبرنا فصرنا نستعجل جولات الطيران كي نحط فيها على أمل أن نعود صغاراً من جديد.
8- الدنيا لا تبدأ بالولادة ولا تنتهي بالموت، الدنيا تبدأ في أحضان الأم وتنتهي إذا غابت الأم.
9- قيل في الأم مدرسة، لكن المدرسة دون نعيمها ودلالها وحنانها، لا شك أنها الجنة.
الاحتفال بيوم الأم

10- ليس من المبالغة أن أقول إن أمي روحي، لطالما اقترنت دموعي وابتساماتي بها وكأنها أنا وكأني هي.
11- قد لا تجتمع الفضائل كلها في إنسان، لكنها تجتمع في قلب أم.
12- الحياة معادلة صعبة الحل حين تكون وحيداً، ومسألة بسيطة حين تكون مع أمك.
13- إلى القلب الكبير، والأيدي الدافئة، إلى الروح التي تحميني بصلواتها، كل عام وأنت بخير يا منتهى الأمان.
14- معك فقط تعود الأشياء إلى أماكنها، يعيد الزمان ترتيب نفسه، وأعود أنا طفلاً يجد السعادة في تفاصيلك الصغيرة، أمي الحبيبة يوم سعيد بك.
15- لكِ الحب والوفاء، لكِ السعادة والبهجة، لكِ كل شيء يليق بجمالك، ولكِ يوم يسعد بكِ ويمتلئ بصدرك الفياض بالحنان.
الأم هي القلب الكبير

16- بكِ يا أمي تكتمل الصور الناقصة، وبكِ يُحلى كأس الحياة المر، وبكِ يستقر نبض القلب، قدمت لي كل عام بصحة وسعادة.
17- بمناسبة يوم الأم، يطيب لي يا أمي أن أبارك لكِ ولنفسي تلك المناسبة، وأن أجدد العهد على البر فيكِ حتّى آخر العمر، فكل عام وأنتِ بألف خير.
18- إن مناسبة يوم الأم، هي المناسبة التي تستحقّ الوقوف معها بكافّة أنحاء العالم، لأن الأم هي المصنع الأول لكل ما نحن فيه من حضارة، فكل عام وأنتِ بخير يا سيدة العالم.
19- أمي الحبيبة، بارك الله في جميع أيامك، وأسأله تعالى ألا يحرمني من حضورك يوماً، كل عام وأنتِ بخير يا أمي، رغم أني على قناعة بعدم قدرتي على رد الجميل.
20- إن بعض الأشياء النبيلة خُلقت لتكون كذلك، فهي لا تنتظر مديحاً أو هدايا، هي الأم التي تسعى في راحة أبنائها قبل راحتها، كل عام وأنتِ الخير يا أمي الغالية، دمتِ لنا.
21- بارك الله تلك الملامح العطرة التي تطيب بحضورها الأيام، وترتقي في جلستها المشاعر، كل عام وأنتِ بخير يا أمي الغالية، كل عام وأنتِ بألف خير مع كل مناسبة.