اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الرياض يعلن وصول عدد زواره إلى 15 مليونا

بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي - الصورة من حساب موسم الرياض بتويتر

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، أمس السبت، وصول عدد زوار موسم الرياض إلى 15 مليون زائر، بمناطقه الـ13.

مسابقة لعازفي العود

يذكر أن فعاليات موسم الرياض تشهد من 28 إلى 30 مارس الجاري، مسابقة مخصصة لعازفي وعازفات العود على مستوى الوطن العربي.

دخول مجاني للبوليفارد

وبمناسبة تأهل المنتخب الوطني لمونديال كأس العالم قطر 2022، أتاحت الهيئة العامة للترفيه، الدخول مجاناً إلى منطقة بوليفارد رياض سيتي، الجمعة الماضي.
وكان المنتخب الوطني السعودي قد نجح في التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي، وتعادل "الأخضر" مع نظيره الصيني بهدف لكل منهما.

تخفيض تذاكر الدخول

يذكر أن موسم الرياض قام بتخفيض قيمة تذكرة الدخول إلى منطقة بوليفارد رياض سيتي بدءاً من تاريخ 28 حتى 30 مارس الجاري، لتصبح 25 ريالاً بدلاً من 55 ريالاً.

إقبال كبير

وتحظى منطقة بوليفارد رياض سيتي منذ افتتاحها في مطلع نوفمبر الماضي بالإقبال الواسع، والحضور الكثيف في جميع مناطقها الفرعية.
وتتمتع بطابع فريد يمنح زواره تجربة ترفيهية مميزة بين المطاعم والمقاهي والألعاب والمسارح والمتاجر، والأنشطة الترفيهية الفاخرة.
تابعي المزيد: حضور بوليفارد رياض سيتي تجاوز الجمعة 144 ألف زائر

الأرقام القياسية

وحققت فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت في أكتوبر الماضي 4 أرقام غير مسبوقة في جينيس للأرقام القياسية، وذلك عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة ما بين الألعاب والمعارض والحفلات الموسيقية.
وأسهمت أرشفة أعمال فنان العرب محمد عبده بتقنية الهولوغرام وعرضها في موسم الرياض بتحقيق أحدث الأرقام القياسية التي سجلها الموسم في الموسوعة العالمية، إذ عرضت في ليلة المعازيم مجموعة من الأغنيات التي جمعت 5 شخصيات مختلفة للفنان بتقنية الهولوغرام في عرض واحد، هو الأول من نوعه على مستوى العالم.
وفي معرض الرياض للسيارات سجل الموسم رقمًا قياسيّاً عالميّاً في جينيس للأرقام القياسية من خلال عرضه لأكبر مجسّم لسيارة فورمولا 1 من قطع الليغو، عبر استخدام نصف مليون مكعب ليغو.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".