اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الرئيس التنفيذي لـ"مسك" يكشف عن أصعب 3 تحديات تواجه رواد الأعمال

الرئيس التنفيذي لـ مسك
الرئيس التنفيذي لـ مسك - الصورة من حساب "منشآت" بتويتر

حثّ الدكتور بدر البدر، الرئيس التنفيذي لـ مؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال المنعقد في الرياض، رواد الأعمال الطموحين للانضمام إلى برامجهم، مبيناً أصعب التحديات التي تواجههم.

التحديات

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"مسك" أن أصعب 3 تحديات تواجه رواد الأعمال هي:
1. الأنظمة والإجراءات.
2. التوسع محليًا وعالمياً.
3. نقص المواهب".

رسالته

كما وجه الدكتور بدر البدر رسالة مهمة لرواد الأعمال في مختلف مراحلهم، خلال كلمته، قال فيها: "برامجنا في مسك أبوابها مفتوحة للطموحين، إذا كنت رائد أعمال ترغب بمزيد من الدعم، انضم إلى أحد برامجنا، حتى لو كنت في مرحلة التفكير، ابدأ بالانضمام".

حضور كبير للمتحدثين

وشهدت فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال خلال اليوم الثالث حضوراً كبيراً لنخبة من المتحدثين الملهمين، وعديد من الإطلاقات المهمة، وورش العمل، والأنشطة الجانبية المميزة.

فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

ويناقش المؤتمر العالمي خلال فعالياته التي تمتد حتى الأربعاء 30 مارس 2022، عدداً من المواضيع الهادفة، بحضور نخبة من رواد الأعمال والمستثمرين وخبراء وصناع القرار المشاركين من 180 دولة، وستسلط حلقات النقاش التي تصل لأكثر من 100 حلقة الضوء على الآتي:
• مناقشة المواضيع التي تهدف لبناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال.
• مساعدة رواد الأعمال على استدامة أعمالهم وتوسعها في جميع أنحاء العالم.
• التعرف على التوجهات العالمية الجديدة للعمل الريادي في مرحلة ما بعد الجائحة.
تابعي المزيد: 28.9 مليار ريال حصيلة اتفاقيات اليوم الثاني لمؤتمر ريادة الأعمال العالمي
وستشهد حلقات النقاش داخل المؤتمر مشاركة أكثر من 150 متحدثاً و26 وزيراً من جميع أنحاء العالم، إلى جانب مجموعة من المتحدثين من قادة الشركات الدولية وصناع القرار، ليبحثوا سويّاً أفضل الطرق لبناء نظام عالمي لريادة الأعمال.

أهداف المؤتمر

ويهدف المؤتمر لتمكين صانعي سياسات الأعمال من الاستماع لرواد الأعمال ومعرفة التحديات التي تواجههم في سبيل وضع إجراءات أكثر مرونة وتعزيز سهولة واستمرارية العمل الريادي، وبحث إمكانية بناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال بتسليط الضوء على ريادة الأعمال والابتكار والفرص الاستثمارية.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".