اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توزيع جوائز الأوسكار بحضور أفضل طهاة العالم.. تعرف على السبب

صورة وجبة سالمون
وجبة سالمون خلال حفل الأوسكار - الصورة من موقع مجلة people
صورة الطهاة المشاركون في حفل توزيع جوائز الأوسكار
الطهاة المشاركون في حفل الأوسكار - الصورة من موقع مجلة people
صورة وجبة سالمون
صورة الطهاة المشاركون في حفل توزيع جوائز الأوسكار
2 صور

بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94، يتناول النجوم العشاء في قائمة أعدها الطاهي وولفغانغ باك ومجموعة غيتو جاسترو للطهي ومقرها برونكس.

ولأول مرة، يُنشئ Wolfgang Puck قائمة طعام مع مجموعة Ghetto Gastro للطهي ومقرها برونكس من أجل حفل Governors Ball، حفل ما بعد الأوسكار الرسمي.

وستتمتع النجوم بمن فيهم راشيل زيجلر، وهالي بيري، وجيسون موموا، وجيك جيلينهال، وتايلر بيري بأطباق خيالية جديدة، تمت معاينتها يوم الخميس الماضي، بالإضافة إلى أطباق مفضلة عائدة بما في ذلك أوسكار السلمون المدخن ومخاريط التونة الحارة، وفقًا لـ البيان الصحفي للحدث.

وقال باك في بيان "نتطلع كل عام لإيجاد طرق لإبقاء الأشياء جديدة وجديدة وممتعة.. إن حفل توزيع جوائز الأوسكار هو حدث يلتقي فيه الطعام والأزياء والثقافة والسينما والموسيقى.. للاحتفال بهذا التقارب، لا يمكننا التفكير في شريك أفضل من Ghetto Gastro".

وتم تأسيس Ghetto Gastro في عام 2012، ويجمع بين التأثيرات من "الشتات الإفريقي ومكونات الجنوب العالمي والهيب هوب لتقديم عروض تتناول العرق والهوية والتمكين الاقتصادي"، وفقًا للبيان الصحفي.

وسيقدم جون جراي من Ghetto Gastro، وبيير سيراو وليستر ووكر، عناصر أوسكار، ومقدمي العروض، وفناني الأداء والحضور، بما في ذلك الفطائر من جذور الأجداد مع الدجاج المقلي وشراب السيادي الحار، وأماكن تبادل خبز الذرة مع السلطعون والكافيار، وحقل الأحلام مع أرز جوز الهند المقرمش مع أرز جوز الهند المقرمش. البازلاء والموز الحلو.

وسيقوم Puck و Eric Klein، نائب رئيس قسم الطهي في Wolfgang Puck Catering، بإعداد أطباق بما في ذلك فطيرة ماين لوبستر مع الخضار الربيعية، وشرائح لحم واغيو الجافة مع البطاطس المقلية ومعكرونة كاسيو إي بيبي والجبن.

للحصول على حلوى لذيذة بعد العرض، سيقدم الطهاة مجموعة متنوعة من الحلويات بما في ذلك ملح البحر أوسكار أوسكار بالشوكولاتة والجريب فروت بانا كوتا وماكرون سموور وحفلات الأوسكار المميزة الخاصة بهم من الشوكولاتة.

ويخبر بوك الناس عن تماثيل الشوكولاتة: "يحب الناس أخذها إلى المنزل.. الآن نقوم بتغليفها حتى لا تذوب في سترات الناس. قلة من الناس، قبل 25 عامًا، قالوا (أخذت جائزة الأوسكار إلى المنزل وذابت في جيبي!) الآن نقوم بتعبئته بحيث يكون لديك القليل من الهدايا التذكارية. يقول لي بعض الناس (لدي ملكي منذ 10 سنوات، احتفظ به في المجمد الخاص بي)".

بالإضافة إلى الطعام، سيتمكن الضيوف من احتساء مجموعة متنوعة من المشروبات بما في ذلك Champagne Fleur de Miraval (الشمبانيا الوردية من Brad Pitt)، وإصداران محدودان من نبيذ فرانسيس فورد كوبولا ومجموعة مختارة من كوكتيلات Tequila Don Julio المتخصصة.

وقال منتج العرض ويل باكر: "هذا هو التعاون الأول من نوعه الذي يكسر الحدود ويضفي نكهة جديدة على حفل توزيع جوائز الأوسكار.. احتضنت فرق Ghetto Gastro Collective وWolfgang Puck والأكاديمية هذا التحالف، والذي يدور حول توحيد الناس في احتفال حقيقي بالفيلم والطعام".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»