أفكار مكياج برغندي ذهبي للعروس

مكياج برغندي
مكياج برغندي
أفكار مكياج عيون للعروس
مكياج عيون برغندي ذهبي (الصورة من حساب Natasha Woodward على إنستغرام))
أفكار مكياج عروس باللون الذهبي والبرغندي
مكياج عين القطة باللونين الذهبي والبرغندي(الصورة من حساب taylor hill على إنستغرام)
مكياج عروس
أفكار مكياج برغندي ذهبي للعروس
مكياج عيون عروس
مكياج عيون برغندي ذهبي (الصورة من حساب twidalehairandmakeup على إنستغرام)
مكياج برغندي
أفكار مكياج عيون للعروس
أفكار مكياج عروس باللون الذهبي والبرغندي
مكياج عروس
مكياج عيون عروس
5 صور

تتعدد ألوان المكياج التي بالإمكان اعتمادها في إطلالة العروس، منها ما هو ناعم ومنها ما هو قوي وجريء، فذلك يعود الى ذوق العروس وشخصيتها وأسلوبها. ويندرج البرغندي والذهبي ضمن هذه الألوان، حيث أن مزيج هذين اللونين في مكياج العروس يمنح العروس إطلالة عصرية جذابة تلفت الأنظار إليها، لا سيما إذا كانت تميل الى الإطلالات الجريئة. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة أفكار مكياج برغندي ذهبي للعروس.

أيلاينر ذهبي مجنح مع الروج البرغندي

مكياج عيون برغندي ذهبي للعروس (الصورة من حساب twidalehairandmakeup على إنستغرام)


بإمكان العروس اعتماد الذهبي والبرغندي بأساليب متعددة تضمن لها مكياجاً رائعاً يخطف الأنفاس، في مقدمها الأيلاينر الذهبي المجنح وأحمر الشفاه البرغندي. أولاً، ضعي القليل من البرايمر ومن ثم طبقي البرونزر كظل انتقالي فوق الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية وعلى خط الرموش السفلية، من ثم أضيئي زاوية العين الداخلية بظل العين الذهبي اللامع، وارسمي خط أيلاينر على منبت الرموش العلوية، على أن ينتهي مجنحاً عند زاوية العين الخارجية. بعدها، املئي شفتيك باستخدام أحمر الشفاه البرغندي المات.

مكياج عين القطة باللونين الذهبي والبرغندي

مكياج عين القطة باللونين الذهبي والبرغندي للعروس (الصورة من حساب taylor hill على إنستغرام)


كذلك، بإمكانك اعتماد مكياج عين القطة باستخدام ظل العين البرغندي على خط الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب عين القطة. ولإضاءة العين، يتم استخدام ظل العين الذهبي الفاتح عند زاوية العين الخارجية وعلى كسرة العين وتحت الحاجب مباشرة، مما يمنح العروس مكياج عيون مضيئاً ورائعاً ويمنح وجهها وعينيها توهجاً طبيعياً.

مكياج عيون برغندي ذهبي

مكياج عيون برغندي ذهبي عصري للعروس (الصورة من حساب Natasha Woodward على إنستغرام)


هذا وبإمكانك اعتماد مكياج عيون عصري وجذاب يلائم مختلف أشكال العيون، تعتمدين فيه ظل العين الذهبي على كامل الجفن العلوي، وكثفيه قليلاً عند زاوية العين الخارجية. ومن ثم، تقومين بتظليل كامل منبت الجفن السفلي باستخدام ظل العين البرغندي الداكن. ولمكياج متناغم وجذاب، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، واستخدمي أحمر الشفاه النيود اللامع.