اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أعمال منوعة جذبت نجوم الخليج والشام ومصر..القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
بوستر مسلسل «عين الذيب» للفنان داود حسين
مسلسلات رمضان 2022
بوستر مسلسل «محمد علي رود»
مسلسلات رمضان 2022
بوستر مسلسل "سنوات الجريش"
مسلسلات رمضان 2022
بوستر مسلسل"دحباش"
مسلسلات رمضان 2022
بوستر مسلسل "هيا الروح"
مسلسلات رمضان 2022
النجم ناصر القصبي في "العاصوف"
مسلسلات رمضان 2022
لقطة من مسلسل "ستديو 22"
مسلسلات رمضان 2022
حسين المنصور و زمن عبد الله من كواليس مسلسل "نوح العين"
مسلسلات رمضان 2022
إلهام النضالة و شهاب جوهر يجتمعان في "أمينة حاف 2"
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022
10 صور

ينتظر عشاق الدراما العربية، كل عام، موسم دراما رمضان بفارغ الصبر، حيث يقدم صناع الدراما أفضل ما لديهم من أعمال كوميدية وتراجيدية متنوعة لإرضاء كافة الأذواق. ومع انحسار موجة فيروس كورونا بشكل كبير، عادت عجلة تصوير الأعمال الدرامية إلى الدوران في سباق مع الزمن للحاق بالموسم الدرامي الأهم في العام كله. «سيدتي» أعدَّت لكم قائمةً بأهم المسلسلات التي ستُعرض في الموسم الدرامي المقبل، والفنانين المشاركين فيها، والموضوعات التي تتناولها من خلال الملف الآتي.

 



الرياض | يارا طاهر Yara Taher
القاهرة | عمرو رضا Amro Reda
دمشق | خلدون عليا Khaldoun Alia

 

 

 

 

الغني والفقير


مسلسل سعودي، تراجيدي ولايت كوميدي، تمَّ تصويره في الإمارات العربية المتحدة، ويدور حول اختلاف الطبقات الاجتماعية. من بطولة فايز بن جريس، وهند محمد، وعلي الحميدي، وإخراج منير الزعبي، وتأليف سامي فليح.

أمينة حاف 2

إلهام النضالة و شهاب جوهر يجتمعان في 'أمينة حاف 2'


تستيقظ إلهام الفضالة بشخصية أمينة، من حلمها، الذي عاشت فيه أجمل اللحظات، لتواجه أسوأ أيامها. ويشاركها البطولة شهاب جوهر، طيف وفيّ الشرقاوي، شوق الهادي، وعدد من النجوم.

 

حريم طارق

بوستر مسلسل 'حريم طارق'


مسلسلٌ كوميدي كويتي، تمَّ تصويره في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، يتحدث عن تعدُّد الزوجات. بطولة الفنان طارق العلي، الكابتن ريما، رانا الشافعي، ميثاء محمد، وشيماء سيف، وإخراج محمود الدوايمة.


شباب البومب 10


مسلسلٌ كوميدي، يتحدث بشكلٍ ساخر عن كل ما يواجه الشباب في يومياتهم، وتحظى حلقاته بمشاهداتٍ مليونية. بطولة فيصل العيسى، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، عبدالعزيز برناوي، ومحمد الدوسري «قريطم».

 


العاصوف 3

 

 

النجم ناصر القصبي في 'العاصوف'


في هذا الجزء، يتناول العمل حقبة التسعينيات في السعودية، بتفاصيلها ومشكلاتها، وهو من بطولة ناصر القصبي، ريماس منصور، ريم عبدالله، حبيب الحبيب، وعدد من النجوم.

 

 

استديو 22

 

 

لقطة من مسلسل 'ستديو 22'


في إطار اجتماعي كوميدي، يأتي الجزء الثاني من «استديو 22» من إخراج محمد دحام الشمري، وتأليف خالد الفراج، وبطولة العنود سعود، عبدالعزيز النصار، ريماس منصور، ماجد مطرب فواز، حبيب الحبيب.

تابعي المزيد:"رحمة حسن تعود لدراما رمضان بعد غياب طويل.. ضيفة شرف "ملف سري"".


بيبي


مسلسلٌ كويتي درامي، يدور في إحدى المناطق الشعبية، بطولة شجون، بشار الشطي، أحلام حسن، أسمهان توفيق، غدير السبتي، بدر الشعيبي، عبدالله عبد الرضا، غادة الزدجالي وآخرين.

 

الزاهرية

مسلسلٌ سعودي تراثي، تمَّ تصويره في القرية التراثية بالخبر، من بطولة سناء بكر يونس، عبدالإله السناني، عبدالعزيز المبدل، خالد صقر، أسامة القس، أضوى فهد، نورا الياسين، ريم الحبيب، وعهود السامر.

 

 

سنوات الجريش

 

بوستر مسلسل "سنوات الجريش"


مسلسلٌ درامي كويتي، تدور أحداثه الواقعية عن الحرب في أربعينيات القرن الماضي. من بطولة حياة الفهد، حبيب غلوم، حسن البلام، ستيفاني صليبا، ليلى السلمان، هبة الحسين، ورجاء بلمير.

 

ناطحة سحاب


مسلسلٌ كويتي، يروي عدداً من الأحداث العائلية بقالبٍ درامي اجتماعي مشوِّق. بطولة سعاد عبدالله، فخرية خميس، يعقوب عبدالله، شيماء علي، فهد العبدالمحسن، حسين المهدي، شيماء علي، نور وطلال باسم، جود عزيز، وناريك يعقوب.

 

من شارع الهرم إلى...


مسلسلٌ درامي اجتماعي كويتي. من بطولة هدى حسين، خالد البريكي، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص. لولوة الملا، إيمان الحسيني، نور الغندور، ليلى عبدالله، نور الشيخ، فرح الصراف، وخالد الشاعر.

تابعي المزيد:"سعاد عبد الله لا ترضى إلا القمة في «ناطحة سحاب» على «MBC دراما» في رمضان".

 

محمد علي رود 2

 

بوستر مسلسل «محمد علي رود»

 

مسلسلٌ درامي كويتي، تمَّ تصوير مشاهده بين الكويت والهند. من بطولة محمد المنصور، جاسم النبهان، أسمهان توفيق، خالد أمين، فيصل العميري، حسين المهدي، عبدالله بهمن، بثينة الرئيسي، وآخرين.

 

الزقوم

مسلسلٌ إماراتي، تمَّ تصويره في البحرين، من إخراج يعقوب المقلة، وتأليف إسماعيل عبدالله، وبطولة سعد الفرح، سعاد علي، حبيب غلوم، هيفاء حسين، أميرة محمد، فاطمة الحوسني، مرعي الحليان، هدى سلطان، أحمد مبارك، وزينب غازي.

 

عائلة عبدالحميد حافظ


مسلسلٌ درامي اجتماعي كويتي، يتناول قضايا مختلفة في حقبة التسعينيات، منها قضية كبار السن، من إخراج سعود بوعبيد، وتأليف مريم نصير، وبطولة أحمد الجسمي، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، وآخرين.

 

ممنوع السكوت


مسلسلٌ درامي كويتي، يأتي بحلقاتٍ منفصلة ومتصلة، ويتحدث عن مشكلاتٍ مجتمعيةٍ وأسريةٍ في الوطن العربي. من بطولة عبدالرحمن العقل، باسمة حمادة، وعدد من النجوم.

 

 

عندما لا ينفع الندم

 

 

بوستر مسلسل «عندما لا ينفع الندم»


مسلسلٌ درامي كويتي، يعالج قضايا عدة في المجتمعين الخليجي والعربي، من إخراج نعمان حسين، وتأليف فايز العامر، وبطولة طيف، عبدالله بهمن، عبدالله الطليحي، هند البلوشي، وعدد من النجوم.

تابعي المزيد:"شريف سلامة: حضانة الأطفال وصراع الأبوين محور أحداث «أمل فاتن حربي»".

 

 

حضرة الموقف

 

 


مسلسلٌ كويتي، يتحدث عن حياة مشهورٍ، وهو منصور البلوشي، يتعرَّض لمشكلاتٍ عدة في بيته ومن عائلته، وتقوم بدور والدته الفنانة هيفاء عادل، ووالده الفنان عبدالله التركماني.

 

انتقام مشروع


مسلسلٌ كويتي عراقي، يحمل قصةً اجتماعيةً مشوَّقة ومعقدة، تبدأ في يومٍ مشؤوم، وتستمر بالتصاعد. من إخراج حسين دشتي، وتأليف نور البدري، وبطولة عبدالله ومحمود بوشهري، أسامة المزيعل، سلمى سالم، أحمد السلمان، وغرور.

 

حبي الباهر


مسلسلٌ كويتي، يتحدث في إطارٍ اجتماعي درامي مشوِّق عن حكايات الطبقية المدمِّرة في المجتمع عبر قصصٍ مؤثرة، من بطولة جاسم النبهان، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، زهره الخرجي، فوز الشطي، وآخرين.

 

ماما أمينة


مسلسلٌ عائلي كويتي، يهتمُّ بفئة الأطفال، من إخراج محمد الحملي، وتأليف هيا أحمد، وبطولة سماح ومحمد الحملي، أسامة المزيعل، عبدالله الخضر، نورة العميري، زمن عبدالله، نور محمد، وجمال الشطي.

 

كيد الحريم


مسلسلٌ كوميدي مصري خليجي، يتحدث عن أرملةٍ تتزوج عقب وفاة زوجها بعد محاولاتٍ عدة لإقناعها بالخطوة. بطولة جاسم النبهان، عبد الإمام عبدالله، هنادي الكندري، محمد الحداد، خلود محمد، هدى حمدان، عبدالله الطليحي، وروجينا.


تابعي المزيد:"هذه المسلسلات ستعرضها قنوات "أبو ظبي" في رمضان".

 

 

لعبة السعادة

 

بوستر مسلسل 'لعبة السعادة'


مسلسلٌ كوميدي اجتماعي كويتي، يطرح قضايا عدة بطريقةٍ غير مسبوقة، بطولة خالد البريكي، عبدالمحسن القفاص، أحمد العونان، وعدد من النجوم.

 

 

دحباش

 

بوستر مسلسل'دحباش'


مسلسل تاريخي كويتي، من بطولة جاسم النبهان، جاسم محمد، عبدالرحمن العقل، هيفاء حسين، عبير الجندي، وعدد من النجوم.

 

حينما تعزف الريح


مسلسل درامي اجتماعي عُماني، يلامس هموم ومشكلات المجتمع. بطولة جاسم النبهان، فخرية خميس، ليلى سلمان، شمعة محمد، ووفاء مكي.

 

يا زينة عيوني


مسلسلٌ إنساني درامي كويتي، يستعرض حياة ذوي الهمم، ودمجهم في المجتمع، والتغلب على صراعاتهم. بطولة جاسم النبهان، محمد جابر، هدى الخطيب، وعدد من النجوم.

 

عالي المقام


مسلسلٌ إماراتي من إخراج باسم شعبو، وتأليف محمد حسن أحمد، وبطولة سارة السعدي، فاطمة الحوسني، ريم سليمان، مرعي الحليان، منصور الفيلي، وفاتن أحمد.


تابعي المزيد:"مواقف كوميدية تجمع رانا الشافعي بطارق العلي في برومو "حريم طارق"".

 

اسمع وشوف

مسلسل كوميدي عُماني، يناقش قضايا حقيقية بشكلٍ هادفٍ وساخر في الوقت ذاته، بطولة صالح زعل، فخرية خميس، جابر نغموش، وعدد من النجوم.

 

هيا الروح

 

بوستر مسلسل "هيا الروح"

 

مسلسلٌ درامي اجتماعي كويتي، من بطولة ليلى عبدالله، بدر الشعيبي، إبراهيم الحربي، نور وعبدالله الطراروة، وآخرين.

 

 

مشراق


مسلسلٌ كوميدي سعودي، يقدم قصصاً مختلفة بحلقاتٍ منفصلة ومتصلة. من إخراج وائل إحسان وبطولة، نورا عصر، عبدالله البراق، وخالد العجيرب.

 

زواج إلا ربع


كوميديا اجتماعية ساخرة، من إخراج نعمان حسين، وتأليف جاسم الخراز، وبطولة خالد مظفر، عبدالعزيز النصار، نوف السلطان، إيمان فيصل، عبدالله الخضر، وأحمد العونان.

 

عين الذيب

بوستر مسلسل «عين الذيب» للفنان داود حسين

 


مسلسل كويتي، صُوِّر في البحرين، يقوم خلاله داود حسين بدور شخصٍ شرير، ويشاركه البطولة سناء بكر يونس، أحمد عيسى، علي جمعة، يحيى عبد الرسول، ماجدة سلطان، ريم أرحمة، شيماء سبت، وآخرين.

تابعي المزيد:"مطبقة بقالي 24 ساعة.. حنان مطاوع تسابق الوقت للانتهاء من تصوير مسلسل " وجوه" ".

 

 

 

 

 

أحلام سعيدة

بوستر مسلسل 'أحلام سعيدة'

 

مسلسل «أحلام سعيدة» من بطولة النجمة يسرا إلى جانب غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، وتجسد يسرا شخصية طريفة، وهي سيدة من طبقة عالية، تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بسبب شكها في كل من حولها.

 

دايما عامر

الدراما الاجتماعية مستمرة مع مسلسل «دايما عامر» من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، وأحمد الشامي، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

«مكتوب عليا»

يعود أكرم حسني للمشاركة بموسم دراما رمضان بعمل كوميدي كالمعتاد وهو «مكتوب عليا» وتشاركه البطولة النجمة آيتن عامر، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويشاركه البطولة عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، آيتن عامر وآخرين.

 

ملف سري

هاني سلامة يعود لدراما الأكشن والإثارة والغموض، ببطولة مسلسل «ملف سري»، إلى جانب ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

 

يوتيرن

دراما التشويق والإثارة مستمرة مع مسلسل النجمة ريهام حجاج في مسلسل «يوتيرن»، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ريهام حجاج الفنان توفيق عبدالحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاماً، والفنانة عبير صبري، وآخرون.

تابعي المزيد:"مي عز الدين تكشف عن معاناتها بسبب "جزيرة غمام "".

 

فاتن أمل حربي

بوستر مسلسل 'فاتن أمل حربي'

مسلسل «فاتن أمل حربي» تدور أحداثه حول قضية اجتماعية تخص المرأة، حيث تواجه مشكلة الاحتفاظ بحضانة أطفالها عقب الزواج مرة أخرى بعد طلاقها من زوجها والد أبنائها. المسلسل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، وآخرين.

 

راجعين يا هوى

يعود الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة لموسم رمضان بعد غياب طويل، عبر تحويل قصته «راجعين يا هوى» لمسلسل يحمل نفس الاسم من بطولة خالد النبوي.

 

العائدون

يعود النجم أمير كرارة لشخصيته المفضلة كضابط بجهة أمنية في موسم رمضان 2022 عبر بطولة مسلسل «العائدون» المقتبس عن أحداث حقيقية. مسلسل «العائدون» من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، وآخرين.

 

دوبامين

تخوض النجمة ريم مصطفى أولى بطولاتها المطلقة في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل «دوبامين»، مع النجوم: محمد كيلاني، بسنت شوقي، وآخرين.

 

دنيا ثانية

تعود النجمة ليلى علوي، لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، من خلال بطولة مسلسل «دنيا ثانية»، مع النجوم: مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، وفاء صادق، وأشرف زكي وغيرهم.

تابعي المزيد:"صبا مبارك أمام تحدٍ كبير في دراما رمضان 2022".

 

الكبير أوي 6

في غياب دنيا سمير غانم، وبمشاركة الفنانة رحمة أحمد، يعود النجم أحمد مكي لشخصية «الكبير أوي» بالجزء السادس، ويشاركه البطولة محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، وآخرون.

 

suits بالعربي

يعود النجم آسر ياسين لموسم رمضان 2022 بعد غياب العام الماضي، ببطولة مشتركة مع النجم أحمد داوود، للنسخة العربية من المسلسل الأميركي الشهير suits الذي عرض أول موسم له عام 2011، ويشاركهما البطولة صبا مبارك، ریم مصطفى، تارا عماد، ومحمد شاھین، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.

 

في بيتنا روبوت 2

بعد نجاح الجزء الأول، يشهد موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 عرض الجزء الثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت» من تأليف وبطولة الفنان الكوميدي عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، شيماء سيف، وتغيب عن المسلسل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

جزيرة غمام

بوستر مسلسل 'جزيرة غمام'

مي عز الدين، تعود لموسم دراما رمضان بعد غياب عامين ببطولة جماعية لمسلسل «جزيرة غمام»، الذي ينتمي لتصنيف دراما الصعيد، وهو من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر.

 

الاختيار 3

مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، ومحمد رياض، بمشاركة مميزة من كل من بيومي فؤاد، صبري فواز، وإيمان العاصي، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

تابعي المزيد:"أحمد حلمي يشارك بمسلسل إذاعي كوميدي في رمضان 2022".

 

المشوار

بوستر مسلسل "المشوار"

تدور الأحداث في إطار اجتماعي، حيث يقدم محمد رمضان شخصية «ماهر» الذي يقع في غرام «وردة» (دينا الشربيني) ويتزوجها، ثم يدخل في عدة مشكلات بسبب تورطه في عالم تجارة الآثار.

 

بطلوع الروح

منة شلبي تواصل تقديم مسلسلات الـ 15 حلقة، وتتشارك في النصف الثاني من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ببطولة مسلسل «بطلوع الروح» مع النجمة إلهام شاهين.

 

رانيا وسكينة

بوستر مسلسل 'رانيا و سكينة'

لأول مرة تجتمع النجمة روبي مع الفنانة مي عمر ببطولة نسائية مشتركة لمسلسل «رانيا وسكينة» الذي يجسد بشكل كوميدي الصراع الطبقي في مصر.

 

المداح 2 – أسطورة الوادي

بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي، يعود حمادة هلال لتجسيد شخصية المداح (صابر)، وتدور الأحداث حول عالم تجارة الآثار في صعيد مصر.

 

بابلو

بوستر مسلسل 'بابلو'


حسن الرداد يعود لموسم رمضان 2022 بشكل مختلف تماماً عن المواسم السابقة، حيث يبتعد عن الكوميديا، والموضوعات الاجتماعية، ليقدم مسلسل «بابلو»، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق. «بابلو» يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين. وعدد من النجوم.

تابعي المزيد:"حمادة هلال: أحداث «المداح - أسطورة الوادي» تحمل الكثير من المفاجآت".

 


عالم تاني

تخوض النجمة رانيا يوسف منافسات موسم رمضان 2022 بمسلسل «عالم تاني» مع النجوم: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفيا، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، وعدد من النجوم.

 

شغل عالي

في إطار كوميدي استعراضي وغنائي، تشارك الفنانتان فيفي عبده وشيرين رضا بموسم رمضان 2022 بمسلسل «شغل عالي»، مع النجوم: توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وكريم سرور وغيرهم، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

 

وجوه

تقدم النجمة حنان مطاوع بطولتها المطلقة الأولى في موسم دراما رمضان 2022، بمسلسل «وجوه» المكون من حكايتين.

 

توبة

يخوض النجم عمرو سعد السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل «توبة» مع المخرج أحمد صالح، من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته النجوم: دياب، صبا مبارك، رحاب الجمل، أسماء أبو اليزيد، انتصار، حسن أبو الروس، وكريم عفيفي.

 

مين قال

النجم جمال سليمان يشارك في سباق دراما رمضان 2022 ببطولة مسلسل «مين قال»، مع النجوم: أحمد داش، نادين، ديانا هشام، وهنا داود وغيرهم، من تأليف مريم نعوم، وفكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

تابعي المزيد:"التشويق يسيطر على برومو مسلسل " لايف شو " لرمضان 2022".

 

 

 

الفرسان الثلاثة

مسلسل «الفرسان الثلاثة» يشهد عودة النجم السوري أيمن زيدان للكوميديا بعد غياب طويل، حيث يتصدى لبطولة المسلسل برفقة كل من شكران مرتجى وفادي صبيح.

 

بقعة ضوء 15

في هذا الموسم تعود السلسلة الكوميدية الشهيرة بقعة ضوء بجزء جديد يحمل الرقم 15 بحضور عدد من نجوم الكوميديا وفي مقدمتهم أيمن رضا، أحمد الأحمد، شكران مرتجى، كرم الشعراني، وفايز قزق وغيرهم.

 

جوقة عزيزة

 

سلوم حداد و نسرين طافش من مسلسل 'جوقة عزيزة'

 

مسلسل «جوقة عزيزة» من بطولة نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، أيمن رضا، وفاء موصلي، محمد حداقي وآخرين.

 

حارة القبة 2

بوستر مسلسل "حارة القبة 2"


ويستمر مسلسل البيئة الشامية «حارة القبة» بموسم ثان، ويتصدى لبطولته كل من عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، شكران مرتجى، وآخرين.

 

الكندوش2

الجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» يشارك في بطولته النجم أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، كندة حنا، شكران مرتجى، أيمن رضا، وفاء موصلي، سلاف فواخرجي، وآخرين .

تابعي المزيد:"بالأبيض والأسود.. محمد رمضان يشوّق جمهوره لمسلسل "المشوار"".

 

بروكار 2

ومن ضمن سلسلة أعمال البيئة الشامية في هذا الموسم يأتي الجزء الثاني من مسلسل «بروكار» بعد تأجيله في الموسم السابق. ويشارك في بطولة العمل كل من سعد مينة، نادين خوري، علاء قاسم، وآخرين.

 

باب الحارة 12

يحضر هذا العام مسلسل البيئة الشامية الشهير «باب الحارة» بنسخته الثانية المملوكة لشركة «قبنض ميديا»، ويتابع العمل تناول مجموعة من الحكايا الشامية، بينما سيحضر فيه فنانون من لبنان.

 

مع وقف التنفيذ

مسلسل «مع وقف التنفيذ» من بطولة غسان مسعود، عباس النوري، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، حلا رجب، يزن الخليل، نادين خوري وآخرين.

 

مقابلة مع السيد آدم 2

ينتظر الجمهور ما ستسفر عنه أحداث الموسم الثاني من مسلسل «مقابلة مع السيد آدم» الذي تم تأجيله من الموسم الماضي، العمل من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، منة فضالي، وآخرين.

 

كسر عظم

مسلسل «كسر عظم» يضم على قائمة أبطاله العديد من النجوم، ومنهم سامر اسماعيل، خالد القيش، كاريس بشار، نادين تحسين بيك، فايز قزق وآخرين. ويتناول العمل عبر شخصيات محورية تشبه الحياة كثيراً بكسر العظم.

تابعي المزيد:"حكاية من الواقع المؤلم .. حياة الفهد تروج لمسلسل " سنوات الجريش "".

 

على قيد الحب


يجمع مسلسل «على قيد الحب» النجمين السوريين دريد لحام وأسامة الروماني من جديد، بعد أن كان آخر لقاء بينهما في مسرحية «غربة» في سبعينيات القرن الماضي.

 


دفا


ويظهر على قائمة المسلسلات المعاصرة عمل مؤجل من الموسم الماضي، وهو «دفا»، من بطولة محمد حداقي، نادين خوري، أيمن عبد السلام، باسل حيدر، حسين عباس، محمود خليلي، وعدد من النجوم.

 


لو بعد حين


ومن قائمة الأعمال المؤجلة يأتي مسلسل «لو بعد حين» والذي كان يحمل عنوان «رد قلبي»، وهو من بطولة جيني إسبر، رواد عليو، وآخرين.

 


فرسان الظلام


مسلسل «فرسان الظلام» عمل تاريخي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم سلوم حداد، مهيار خضور، لجين اسماعيل، نادين خوري، رشا إبراهيم، وآخرين.

 


فتح الأندلس

 

بوستر مسلسل "فتح الأندلس"

 

كما سيكون مسلسل «فتح الأندلس» على خارطة الأعمال التاريخية الضخمة في الموسم الرمضاني. ويشارك في بطولته نجوم سوريون وعرب ومنهم تيسير ادريس، جيني إسبر، رفيق علي أحمد، وآخرون.

تابعي المزيد:"ريهام حجاج: «يوتيرن» حقق مزيجاً بين الدراما والتشويق وشخصية «يارا» تعد نموذجاً لكثير من السيدات في العالم العربي".

 

الدراما المشتركة في رمضان 2022 .. النجوم حاضرون للمنافسة

تشهد المنافسة الدرامية الرمضانية لموسم 2022 حضوراً قوياً للدراما المشتركة بخمسة أعمال يحضر فيها أبرز النجوم العرب.

 

 

ظل

 

 

عبد المنعم عمايري من كواليس مسلسل 'ظل'

 


دراما اجتماعية مشوقة من بطولة عدد كبير من نجوم سوريا ولبنان، وفي مقدمتهم عبد المنعم عمايري، جمال سليمان، كندة حنا، جيسي عبدو، يوسف الخال، أنجو ريحان.

 

 

للموت 2

 

بوستر مسلسل "للموت 2"


بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من مسلسل «للموت» في رمضان 2021 يحضر هذا العام بموسم ثان، من بطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، وعدد من النجوم.

 


عازفة الكمان

وائل شرف من مسلسل 'عازفة الكمان'

 


مسلسل «عازفة الكمان» من بطولة: أمل عرفة، وائل شرف، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، إضافة إلى مجموعة كبيرة من فناني سوريا والإمارات.


تابعي المزيد:"هنادي مهنا: مسلسل " مكتوب عليا" معمول بكل حب".