منها إيقاف مؤقت للتسجيل.. واتساب يتيح 6 مميزات جديدة في أجدد تحديث له

صورة تطبيق واتساب على الهواتف الذكية
تطبيق واتساب على الهواتف الذكية
صورة الشاشة الافتتاحية لتطبيق واتساب
الشاشة الافتتاحية لتطبيق واتساب
صورة تطبيق واتساب على الهواتف الذكية
صورة الشاشة الافتتاحية لتطبيق واتساب
2 صور

أصبح واتساب جاهزًا لإطلاق ميزات جديدة للرسائل الصوتية في الأسابيع المقبلة. في منشور مدونة، أعلن التطبيق عن تحديث لميزة الملاحظات الصوتية، مما يجعله سلسًا لمستخدميه.

تشمل الميزات الجديدة الاستماع إلى رسالة صوتية خارج الدردشة مما يتيح لك تعدد المهام أو الرد على الرسائل الأخرى وإيقاف التسجيل مؤقتًا/ استئنافه ومعاينة المسودة وغير ذلك الكثير.

وأطلق واتساب لأول مرة ميزة المراسلة الصوتية في عام 2013 وغيرت طريقة استخدام الأشخاص للتطبيق. تُعزى الترقية المفاجئة لميزة الملاحظات الصوتية إلى تحسين السرعة وسهولة الاستخدام للأشخاص لإجراء محادثات أكثر تعبيرًا.

الإيقاف المؤقت/ التسجيل

مع التحديث الجديد، يمكنك الآن إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه أثناء إرسال الرسائل الصوتية. حتى الآن، لم يكن لدى المستخدمين خيار إيقاف التسجيل مؤقتًا في المنتصف واستئنافه لاحقًا. لذلك كان عليك تسجيل واحدة جديدة لأية تغييرات.

تشغيل خارج نافذة الدردشة

يتيح لك الاستماع إلى الرسائل الصوتية خارج نافذة الدردشة بشكل مشابه لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube المشتركة على WhatsApp. علاوة على ذلك، يمكنك الرد على الرسائل وقراءتها أثناء الاستماع إلى الرسائل الصوتية الموجودة أعلى الشاشة.

تصور الموجي

سيؤدي هذا التحديث البسيط إلى تغيير شريط التشغيل إلى شكل موجة. الرسوم المتحركة الجديدة للرسائل الصوتية هنا، شكل موجة. ستعرض الرسائل الصوتية القديمة نموذج الشريط القديم.

معاينة مسودة للرسالة الصوتية

الآن قم بمعاينة رسالتك الصوتية قبل إرسالها.

تشغيل سريع عند 1.5 أو 2x

أثناء تشغيل رسالة صوتية، سترى أيقونة على اليمين تظهر 1x ولكن مع هذا التحديث، يمكنك التبديل من سرعة 1.5x إلى سرعة 2x. ستعمل هذه الميزة المفيدة على الرسائل الصوتية المُعاد توجيهها وكذلك العادية.

تذكر التشغيل

إذا توقفت مؤقتًا أثناء الاستماع إلى رسالة صوتية، يمكنك استئناف العمل من حيث توقفت عند العودة إلى الدردشة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»