سميرة سعيد: فخورة بتفعيل دور المرأة في السعودية وفشلت في الصلح بين أنغام وأصالة

سميرة سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام
سميرة سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة سميرة سعيد سعادتها بعد تواجدها برفقة الجمهور السعودي في أول أيام شهر رمضان، وقالت إنها فخورة بتفعيل دور المرأة السعودية، وكشفت النجمة المغربية عن فشلها في تنفيذ وعدها بالمصالحة بين النجمة المصرية أنغام وزميلتها السورية أصالة.

سميرة سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام

سميرة شاركت جمهورها على موقع انستغرام أحدث جلسة تصوير لها من السعودية، وعلقت عليها قائلة: سعيدة جداً إني كنت مع جمهوري في المملكة العربية السعودية في أول يوم رمضان من خلال برنامج مراحل".

وتابعت: وسُررت بالبُعد الإنساني للبرنامج.. رغم صعوبة التحديات المستمرة من الإعلامي الصديق "علي العلياني" لكنها كانت حقيقةً ممتعة.. كما أسعدني كذاك التطور المجتمعي الهائل.. والتوجه والرؤية الجديدة للمملكة.. وبالأخص تفعيل دور المرأة في المجتمع السعودي. هنيئاً لكم.

وكشفت سميرة سعيد أثناء حلولها ضيفة على برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني عن فشل محاولاتها للصلح بين أنغام واصالة، وأضافت أن كل واحدة لديها وجهة نظر في المعركة، وكل واحدة لديها الحق، ولا تستطيع أن تقول من المخطيء في الأمر، وأنها دائماً تقول أن الوقت قادر على حسم هذه الأمور والمساعدة في نسيان تلك الخلافات، ورفضت الحديث عن تفاصيل الخلاف بينهما لأنها ليست طرفاً في الأمر، ولأنها صديقة لهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»